أخبار عاجلة

مساعد وزير الداخلية: مستعدون للعابثين بأمن الوطن

مساعد وزير الداخلية: مستعدون للعابثين بأمن الوطن
مساعد وزير الداخلية: مستعدون للعابثين بأمن الوطن
أكد اللواء هشام عباس مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي، أن دور الأمن المركزي يتطلب التدريب الدائم والمستمر على كافة التكتيكات الحديثة في التأمين والمواجهة، والاستعانة بأحدث نظم التسليح والتجهيز التي تواكب الأساليب الإجرامية والعمليات الإرهابية.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، أن القوات مستعدة لمواجهة أية أحداث طارئة تحاول الإخلال بأمن واستقرار الوطن وقدرتها على تنفيذ المهام الموكلة إليها بكفاءة واقتدار، انطلاقًا من الإيمان الراسخ برسالة الأمن السامية التي تستهدف حماية الوطن والمواطنين.

ووجه مساعد وزير الداخلية، خلال ــــــ فعاليات انتهاء المرحلة الرابعة من خطة التدريب السنوية للوزارة اليوم الثلاثاءـــــ بضرورة استمرار اليقظة التامة للقوات أثناء الخدمات ومواجهة أي شكل من أشكال الخروج على القانون بكل حزم وحسم في إطار القانون.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية باضطلاع القيادات الأمنية بمتابعة الخطط التدريبية، والوقوف على كفاءة القوات ومدى جاهزيتها للقيام بالمهام المكلفة بها تحقيقًا لأمن الوطن والمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التحقيق مع عاطل مطلوب فى حكم غيابى بالسجن المؤبد وبحوزته بندقية خرطوش
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا