أخبار عاجلة
أغنية لـ"مجد القاسم" بمناسبة عيد الشرطة.. فيديو -
إصابة مواطن برصاص مجهولين بالعريش -
حبس طالب ابتز طبيبة وزوجها بفيديو بأبو النمرس -

2 يناير.. النطق بالحكم في اتهام أميني شرطة بهتك عرض فتاة بالساحل

2 يناير.. النطق بالحكم في اتهام أميني شرطة بهتك عرض فتاة بالساحل
2 يناير.. النطق بالحكم في اتهام أميني شرطة بهتك عرض فتاة بالساحل

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 07:06 مساءً نوفمبر820167:01:46 مـصفر71438

منذ: 4 دقائق, 15 ثانية

حددت محكمة جنايات برئاسة المستشار مصطفى الكومي، جلسة 2 يناير للنطق بالحكم في محاكمة أميني شرطة، لضلوعهما في اختطاف فتاة وهتك عرضها داخل سيارة شرطة بمنطقة الساحل.

كان المستشار هشام بركات النائب العام، أمر بإحالة أميني شرطة محبوسين، إلى محكمة جنايات ، لاختطافهما أنثى، وهتك عرضها داخل إحدى سيارات الشرطة بمنطقة الساحل.

أسندت النيابة في تحقيقاتها إلى أميني الشرطة المتهمين، اتهامات تتمثل في اختطاف أنثى، وهتك عرضها، وارتكاب فعل فاضح في الطريق العام، والقبض دون تصريح أو إذن قضائي مسبق من النيابة العامة.

وكشفت التحقيقات، أن أميني الشرطة المتهمين قاما باستيقاف سيارة يستقلها شاب وفتاة أثناء قيامه بتوصيلها، وطلبا (أمينا الشرطة) منهما إبراز هويتهما، وأجبرا الفتاة على النزول منها واصطحباها في سيارة النجدة التي كانا يستقلانها تحت ذريعة أنهما سيقومان بتوصيلها إلى منزلها، ثم اصطحباها إلى منطقة نائية وقاما بتجريدها من ملابسها وتحسسا أجزاء من جسدها وهتكا عرضها وحاولا الاعتداء عليها، غير أنها قاومتهما وقامت بإطلاق صيحات الاستغاثة على نحو أجبرهما على تركها في وقت لاحق.

وتبين من التحقيقات، أن الفتاة تمكنت من مغافلة أميني الشرطة وإرسال رسالة نصية عبر هاتفها المحمول، إلى هاتف صديقها، تفيد بأن أميني الشرطة اللذين قاما باستيقافهما معه، قد اختطفاها وأنهما يريدان اغتصابها ومواقعتها بالإكراه.‏

أُضيفت في: 8 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 7 صفر 1438
منذ: 4 دقائق, 15 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم .. نظر محاكمة 17 أمينا بشرطة السياحة بتهمة التجمهر
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا