أخبار عاجلة

مركز الباجور يكثف تحرياته للبحث عن فتاتين اختفيتا أثناء ذهابهما للمدرسة

مركز الباجور يكثف تحرياته للبحث عن فتاتين اختفيتا أثناء ذهابهما للمدرسة
مركز الباجور يكثف تحرياته للبحث عن فتاتين اختفيتا أثناء ذهابهما للمدرسة

ADTECH;loc=300


المنوفية – محمود شاكر

 

تكثف مباحث مركز شرطة الباجور بمحافظة المنوفية، تحرياتها للكشف عن ملابسات اختفاء فتاتين بالمركز أثناء ذهابهما إلى المدرسة. 

  

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من الرائد أحمد السيد رئيس مباحث الباجور، يفيد بتقدم والدى كل من "ى.ص.ع" 18 سنة، وزميلتها "أ.ر.م" 18 سنة، الطالبتان بالصف الثالث الثانوى التجارى، بتغيبهما أثناء ذهابهما إلى المدرسة وعدم عودتهما إلى المنزل وتم تحرير المحضر رقم " 7376 و 7377 إدارى مركز الباجور. 

 

وأكد العقيد سمير الجنزورى مأمور مركز الباجور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه جار الكشف عن ملابسات التغيب، الكشف عن أسباب اختفاء الفتاتين. وكانت سمان التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية قد شهدت تغيب فتاتين فى ظروف غامضة، وقال عبد الله محمد أحد أهالى القرية، إنهم استيقظوا على خبر تغيب فتاتين من القرية فى ظروف غامضة عقب ذهابهم إلى المدرسة وعدم عودتهم. وأوضح محمد أن والدى الفتاتين عندما تغيبتا عن المنزل بحثا عنهما فى كل مكان، ولم يتم العثور عليهما، بالإضافة إلى أنهم قاموا بالاتصال بهما على هاتفهما إلا أن التليفونات دائما مغلقة، فقاما بتحرير محضر رسمى بمركز شرطة الباجور يطالبون بالبحث عنهما والعثور عليهما.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - اليوم.. إعادة محاكمة متهم في «اقتحام قسم كرداسة»
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز