أخبار عاجلة
اليوم..وليد ومسعد ينتظمان في مران الأهلي -
أسد ونمر وذئبان يتجولون في شوارع السعودية  -

بالصور.. سيارة محملة بالرمال تحطم مبنى قديم فى الإسماعيلية

بالصور.. سيارة محملة بالرمال تحطم مبنى قديم فى الإسماعيلية
بالصور.. سيارة محملة بالرمال تحطم مبنى قديم فى الإسماعيلية

ADTECH;loc=300


الإسماعيلية – صبرى غانم

اصطدمت سيارة نقل محملة بالرمال بمبنى قديم وغير مأهول مكون من طابقين بالكيلو 13 على طريق الإسماعيلية- ، مما أدى إلى انهيار المبنى على السيارة ومصرع سائق السيارة، ويدعى "مجدى محمد حسينى"، وإصابة التباع ويدعى "مصطفى محمد عثمان"، مقيمين القرين شرقية.

 

 

وكان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد باصطدام سيارة بمقطورة محملة بالرمال بمبنى قديم مكون من دورين وغير مأهول، مما أدى إلى انهيار المبنى على السيارة.

 

 

وعلى الفور انتقل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية واللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، والأمير أبو زيد السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، والسيد عامر رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب وسيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع البلاغ.

 

 

وتبين أن سيارة نقل بمقطورة اصطدمت بالمبنى مما أدى إلى انهياره فوق السيارة، وأسفر عن وفاة سائق السيارة وإصابة التباع وتم نقل التباع إلى مستشفى الإسماعيلية العام وجار استخراج جثة السائق.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز