أخبار عاجلة
"راؤول" يرفض التشكيك فى انتمائه لـ ريال مدريد -

مباحث سوهاج تكشف سر اختفاء طالبتين وسفرهما للقاهرة بتحريض من زميلتهما

مباحث سوهاج تكشف سر اختفاء طالبتين وسفرهما للقاهرة بتحريض من زميلتهما
مباحث سوهاج تكشف سر اختفاء طالبتين وسفرهما للقاهرة بتحريض من زميلتهما

ADTECH;loc=300


سوهاج ـ محمود مقبول

كشفت مباحث مركز شرطة المنشأة، بسوهاج، برئاسة المقدم أحمد شوقى زيدان مفتش مباحث المركز سر اختفاء طالبتين بالمرحة الإعدادية عن منزلهما وسفرهما للقاهرة، حيث تبين أن وراء الواقعة اختفاء زميلة لهما هى من قامت بتحريضهما على السفر للقاهرة.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشأة، بتقدم عامل وصراف ببلاغين عن اختفاء نجلتيهما، ولم يتهما أحدا فى ذلك.

 

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية بالاشتراك مع العميد منتصر عبد النعيم، رئيس فرع الأمن العام وقاده المقدم أحمد شوقى زيدان مفتش مباحث مركز شرطة المنشأة، وتبين تقدم عامل، وصراف بالضرائب العقارية ويقيمان بندر المنشأة بغياب نجلتيهما شيماء 13سنة طالبة وولاء 13 سنة طالبة عقب انتهاء اليوم الدراسى، ولم يتهما أحدا بالتسبب فى ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية، واتخذت كافة إجراءات النشر عن المتغيبتين بأوصافهما.

 

وتوصلت التحريات الأولية لإدارة البحث الجنائى، أن غياب المذكورتين بتحريض من "شاهندة. م.أ" 13 سنة طالبة بذات المدرسة وتقيم بذات الناحية، وقمن بالتوجه لمدينة طرف والدها، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5679 إدارى المركز لسنة 2016، وجارى العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إحالة مدير تعليم بورسعيد للمحاكمة لتلاعبه فى تعاقدات المدرسين
التالى #اليوم السابع - #حوادث - إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة لخلافات على تصوير سيدتين عاريتين بالبحيرة