أخبار عاجلة
مشاهير عالميون يحرجون إسرائيل ويرفضون زيارتها -

تحرير 923 محضر إشغال وإزالة فى حملة مكبرة بمدينة أسيوط

تحرير 923 محضر إشغال وإزالة فى حملة مكبرة بمدينة أسيوط
تحرير 923 محضر إشغال وإزالة فى حملة مكبرة بمدينة أسيوط

ADTECH;loc=300


أسيوط - ضحا صالح

شدد المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، على إزالة كل التعديات على حرم الطريق التى تتسبب فى إعاقة الحركة المرورية وتعطيل حركة المارة، مشيراً إلى استمرار الحملات الدورية وبصفة يومية لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة فى محاولة لإيجاد سيولة مرورية، خاصة بالشوارع والميادين الرئيسية.

 

وأكد العميد أيمن محمد على، رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط، على استهداف حملات اليوم الواحد للإشغالات الموجودة بحى شرق وحى غرب مدينة أسيوط التى تتسبب فى إعاقة الحركة المرورية وتعطيل حركة المارة، وذلك تنفيذا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط وبالتنسيق مع كافة مراكز المحافظة للعمل على إزالة تلك الإشغالات بالميادين والشوراع الرئيسية بها.

 

وأوضح رئيس قسم شرطة المرافق أن الحملات استهدفت شوارع (النميس، الجمهورية، الخزان، مدخل الوليدية، أحمد علوبة، منطقة الزهراء، الجلاء، الكورنيش، عثمان بن عفان، خالد بن الوليد، منطقة الحمراء، موقف النزلة، رياض، الهلالى، يسرى راغب، ميدان شيكوريل، ثابت، 26يوليو، 23يوليو، ميدان المجذوب، محمد على مكارم، جسر السلطان، حى السادات، المعلمين، الأربعين، محمد فريد، محيط مستشفى الإنسانية، ميدان المحطة).

 

وأضاف العميد أيمن أن الحملات أسفرت عن تحرير 106 محاضر ما بين إشغال طريق ومحلات عامة ونظافة عامة وإدارة منشأة بدون ترخيص، و637 إزالة إدارية وفرش وحواجز إدارية وأسمنتية وتند قماش وخشب وصاج، فضلاً عن عدد 180 من المضبوطات ما بين موازين كفة ومناضد ومقاعد وحوامل حديدية وكراس ورفع عربات كارو وفتارين وحوامل حديدية ومقاعد.

  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - اليوم.. الحكم على بطلة الكليبات بتهمة ممارسة الدعارة بـ1000 جنيه في الساعة موجز نيوز
التالى إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة "أجرة" داخل ترعة بالطريق الزراعي