أخبار عاجلة

معاينة النيابة لـ"حميات بنى سويف" تثبت مظاهر إهمال وتلوث تؤثر على المرضى

معاينة النيابة لـ"حميات بنى سويف" تثبت مظاهر إهمال وتلوث تؤثر على المرضى
معاينة النيابة لـ"حميات بنى سويف" تثبت مظاهر إهمال وتلوث تؤثر على المرضى

ADTECH;loc=300


كتب ــ عبد الله محمود

كلف المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية كل من المستشار غانم عبد الوهاب مدير نيابة بنى سويف و المستشار حازم محمود الوكيل العام والأستاذ أحمد سامى رئيس النيابة، بالانتقال إلى مستشفى حميات بنى سويف لفحص صحة ما نشر بإحدى الجرائد الورقية تحت عنوان الإهمال يسيطر على مستشفى حميات بنى سويف.

 

وتبين من خلال معاينة مستشارى النيابة الإدارية بعد الوصول إلى مقر المستشفى صحة ما تضمنته الصحيفة من إهمال ساد العمل بمقر المستشفى، وانتشار مظاهر التلوث، فضلاً عن ظهور القطط داخل المقر وعنابر المرضى وانتشار مناشر الغسيل، إضافة إلى المخالفات الفنية والطبية داخل كافة أقسام المستشفى.

 

كما كشفت المعاينة عدم تواجد طبيب داخل غرفة الغسيل الكلوى، وعدم الاحتفاظ بعبوات المحاليل المستخدمة لإجراء عملية الغسيل بمقر آمن، حيث تبين وجودها بفناء المستشفى مما يعرضها للتلف والتلوث، كما تبين أيضاً وجود الأطعمة على أسرة المرضى، وعدم التزام هيئة التمريض بمعايير مكافحة العدوى مما يسهل معه انتشار الأمراض.

 

وانتهت النيابة إلى استبعاد كل من مدير المستشفى ومدير إدارة المستشفيات بالمديرية ومدير إدارة الطب العلاجى من أعمالهم لحين انتهاء التحقيقات كإجراء أولى.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 6 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار خلف مخزن الديابات الأثري بسوهاج
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز