تحريات مكثفه لضبط متهمين بقتل ابن عم عضو برلمانى بالحوامدية

تحريات مكثفه لضبط متهمين بقتل ابن عم عضو برلمانى بالحوامدية
تحريات مكثفه لضبط متهمين بقتل ابن عم عضو برلمانى بالحوامدية

ADTECH;loc=300


كتب بهجت ابو ضيف

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها للقبض على اثنين من المتهمين بإطلاق النار على ابن عم عضو بالبرلمان مساء أمس الثلاثاء، ما أسفر عن مقتله بسبب خصومة ثأرية، حيث تبين أن المتهمين الهاربين ومتهم ثالث تم القبض عليه وراء إطلاق النار عليه خلال خروجه من مسجد عقب ادائه صلاة العشاء.

وذكر مصدر أمنى، أن المجنى عليه وعائلته نشبت بينهم مشاجرة منذ 8 أشهر وبين عائلة المتهمين بسبب الخلاف على أولوية المرور والجيرة وأطلقت الأعيرة النارية، ما أسفر عن مقتل أحد الأشخاص من عائلة المتهمين.

وأضاف المصدر، أن المتهمين استخدموا "توك توك" ورصدوا تحركات المجنى عليه أبو العلا حمودة المحامى ابن عم الدكتور إبراهيم حمودة عضو البرلمان وأطلقوا عليه الأعيرة النارية، أثناء خروجه من مسجد المركز الطبى بالحوامدية، وفروا هاربين.

وتمكن رجال المباحث من ضبط أحدهم، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على المتهمين الهاربين، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية