أخبار عاجلة
راموس يعلن جاهزيته لمواجهة فياريال بالليجا -

القبض على عاطل قبل ترويجه عملات أجنبيه ومحلية مزيفة بالهرم

القبض على عاطل قبل ترويجه عملات أجنبيه ومحلية مزيفة بالهرم
القبض على عاطل قبل ترويجه عملات أجنبيه ومحلية مزيفة بالهرم

ADTECH;loc=300


كتب بهجت أبو ضيف

ألقى رجال الأمن بقسم شرطة الهرم القبض على عاطل بحوزته مليون دولار مزيف و170 ألف جنيه قبل ترويجها على عملائه، وبمواجهته إعترف بطبعه العملات الاجنبية المزيفة بواسطة ماكينات طباعة حديثة.

وردت معلومات للرائد طارق مدحت ضابط مباحث قسم شرطة الهرم بتورط "أشرف.ا.ا" عاطل فى طباعة كميات كبيرة من العملات الأجنبية وخاصة وترويجها على عملائه، واستغلال شقة بشارع الدكتور لاشين لممارسة نشاطه فى طباعة العملات الأجنبية باستخدام ماكينات طباعة حديثة.

وبالحصول على إذن من النيابة تمكن الرائد طارق مدحت من القبض على المتهم وبحوزته مليون دولار مزيف و170 الف جنيه مصرى مزيف، بالإضافة إلى عملات أجنبية أخرى تم طبعها استعدادا لترويجها.

واعترف المتهم بتزويره العملات الأجنبية لتحقيق أرباح من بيعها، فحرر الرائد عمرو حجازى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم محضراً بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، وأحيل المتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيق.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث تأجيل طعني هشام طلعت مصطفى على حكم رفض الإفراج الصحي موجز نيوز
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"