أخبار عاجلة
عاطل يقتل عمته العجوز لسرقتها بعين شمس -
بدء محاكمة بديع و738 متهمًا بـ «فض رابعة» -
مصطفي فتحي ينتظم في مران الزمالك -

المصري اليوم | تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية موجز نيوز

المصري اليوم | تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية موجز نيوز
المصري اليوم | تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية موجز نيوز

الخميس 1 ديسمبر 2016 01:22 صباحاً تمكنت أجهزة البحث الجنائى بالمنوفية، بالتنسق مع نظيرتها في ، من ضبط مرتكبى واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهليتها بفدية مليون جنيه لإطلاق سراحها، حيث نجحت في إعادتها لأهليتها سالمة.

كان قسم شرطة منوف تلقى بلاغاً من عبدالباسط. إ، بقيام شخصين مجهولين يستقلان سيارة ملاكي بخطف ابنته جهاد، «13 سنة»، حال سيرها وزميلاتها بشارع شلبي بمدينة منوف، وفرا هاربين، وعقب ذلك تلقى اتصال هاتفي من هاتف ابنته، طالب خلالها المتصل مبلغ مليون جنيه فدية لإعادتها، حسب بيان وزارة الداخلية، الأربعاء.

وتوصلت فرق البحث بوزارة الداخلية، إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من عماد.ع، «37 سنة» قهوجي، وأحمد.ص، «25 سنة»، سائق،، سبق إتهامه في قضية «سلاح بدون ترخيص»، ومحمد.خ،«26 سنة»، عامل، ومحمد.م، «30 سنة»، سبق إتهامه في 3 قضايا «سرقة بالإكراه، وضرب، وإيصال أمانة».

وقالت التحريات إن المتهمين اختطفوا التلميذة، وأخفوها داخل شقة مملوكة للمتهم الرابع بمدينة القناطر الخيرية بالقليوبية.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان لها، أنه عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن ، وبإستهداف المتهمين تمكنت القوات الأمنية من ضبطهم، كما تم ضبط السيارة رقم (م أر/5239) المستخدمة في إرتكاب الواقعة، حيث تم تحرير المختطفة وإعادتها لأهليتها سالمة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع رمضان.أ، «37 سنة» حارس العقار ملك والد الضحية، والذى مد المتهمين بتحركات المجنى عليها، حيث تم ضبطه، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم محمد. خ الهارب.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء محاكمة بديع و738 متهمًا بـ «فض رابعة»
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا