القبض علي موظف بشركة فى العين السخنة بتهمة التحريض على الإضراب

القبض علي موظف بشركة فى العين السخنة بتهمة التحريض على الإضراب
القبض علي موظف بشركة فى العين السخنة بتهمة التحريض على الإضراب

ADTECH;loc=300


السويس- سيد نون

 

 

ألقت شرطة السويس القبض على موظف بإحدى الشركات بالعين السخنة تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه واحضاره، بتهمة التحريض على الإضراب.

وكشف مصدر أمني، أن الموظف الذي تم القبض عليه " ح. ع " وأن إدارة الشركة تتهمه في محضر رسمي بالتحريض علي الإضراب عن العمل بالمصنع وتوقيف الإنتاج.

كانت النيابة العامة بالسويس أصدرت قرارا بضبط وإحضار 7 من العاملين بإحدى الشركات لقيام إدارتها باتهام العمال بالتحريض علي الإضراب عن العمل وتوقيف الأنتاج.

واجتمع اللواء أحمد دردير نائب مدير أمن السويس والعميد محمد والي مدير المباحث الجنائية مع عمال الشركة  المعتصمين داخل مقر مصانع الشركات بالعين السخنة بالسويس، وأكد نائب مدير الأمن ومدير المباحث أنه صدر تقرير من وزارة القوي العاملة بشأن رأيها فيما يخص إضراب العمال عن العمل، وقال العمال لـ نائب مدير الأمن، أن لهم مطالب خاصة بالمستحقات المالية وأنهم يطالبون بالاجتماع مع ممثلين عن مجموعة " اراسكوم "، مؤكدين أنهم لا يمنعون من خروج منتج " اليوريا " الموجود بمخازن شركة المصرية للأسمدة.

 

وقال مصدر أمني، أن جهود متواصلة يبذلها مدير أمن السويس اللواء مصطفي شحاتة لإيجاد حل للأزمة وإعادة تشغيل المصانع.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية