7وادث مد أجل النطق بالحكم في قضية "ولع" إلى 15 ديسمبر موجز نيوز

مد أجل النطق بالحكم في قضية ولع إلى 15 ديسمبرالخميس 1 ديسمبر 2016 02:36 مساءً صورة ارشيفية
الإسماعيلية/ولاء وحيد

قررت  محكمة جنايات الإسماعيلية العسكرية والمنعقدة بمقر قيادة الجيش الثاني الميداني  مد أجل النطق بالحكم على 25  مدنياً في القضية رقم 4277 والمعروفة بإسم الخلايا العنقودية"ولع" لجلسة 15 ديسمبر المقبل.

ويواجهه المتهمون في القضية إتهامات بالاعتداء على مؤسسات الدولة وممتلكات شرطية وحرق سيارات شرطة وتشكيل مجموعات نوعية من شأنها إشاعة الفوضى وتكدير الأمن والسلم العام .

كان  المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية أحال 25  متهما للمحاكمة العسكرية في أول العام الجاري من إجمالي 89 متهما في قضية الخلايا العنقودية –مجموعات نوعية- والتي تنظر محاكمتها أمام محكمة جنايات الإسماعيلية حالياً.

و ترجع أحداث القضية  للفترة من نوفمبر 2013 وحتى ديسمبر 2014  عندما وقعت أحداث شغب وعنف لحرق سيارات شرطة وسيارات خاصى يمتلكها ضباط شرطة وهيئات قضائية .

وكانت  محكمة جنايات الاسماعيلية العسكرية قضت  مساء  أمس الأربعاء، أحكاماً بالسجن  مابين المؤبد و15 عام وحتى عام على  306  من بينهم المرشد العام للاخوان والقيادات الاخوانية محمد البلتاجي وصفوت حجازي ومحمد طه وهدان، وبرأت 6 في قضية "حرق مجمع محاكم الإسماعيلية "التي وقعت أحداثها بمدينة الإسماعيلية تزامناً مع   أحداث فض ميداني رابعة والنهضة في 14 أغسطس  2013.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية