أخبار عاجلة

تأجيل دعويين تطالبان ببطلان انتخابات نادى القضاة لجلسة 27 ديسمبر

تأجيل دعويين تطالبان ببطلان انتخابات نادى القضاة لجلسة 27 ديسمبر
تأجيل دعويين تطالبان ببطلان انتخابات نادى القضاة لجلسة 27 ديسمبر

ADTECH;loc=300


كتب إبراهيم قاسم

قررت دائرة طلبات رجال القضاة بمحكمة استئناف ، تأجيل الدعويين المطالبيتن ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادى القضاة، إلى جلسة 27 ديسمبر، مع تجديد طلب المحكمة السابق بالتحفظ على أوراق العملية الانتخابية، وضم صناديق الاقتراع لإعادة فرزها من جديد.

 

كانت الدعويين المقامتين من المستشار جمال الدين لبيب القيسونى، رئيس محكمة استئناف أسيوط سابقا، والمرشح على مقعد المتقاعدين، والمستشار محمد أحمد عبدالقوى، المستشار بمحكمة الاقتصادية، والمرشح على مقاعد المستشارين، طالبت ببطلان انتخابات نادى القضاة، التى أجريت فى 15 يوليو الماضى.

واستندت الدعويين إلى أن فرز نتيجة انتخابات نادى القضاة والصناديق تمت بدون حضور مندوبى المرشحين داخل اللجان، ومنعهم رئيس اللجنة المشرفة من الحضور، فضلا عن وجود تصويت جماعى فى اللجان الكائنة خارج النادى، حيث كان يتواجد أكثر من 5 ناخبين بداخل اللجنة للتصويت فى آن واحد.

وأكدت الدعويين أن إجراءات الانتخابات تم وفقا لتعديل لائحى معدوم وبالمخالفة للفقرة 4 من المادة 9 من اللائحة، وبالمخالفة للفقرة الثانية من المادة 13 من اللائحة، وما يترتب على ذلك من آثار أهمها بطلان تشكيل المجلس الحالى، بالإضافة إلى التحفظ على كافة أوراق العملية الانتخابية وفقا لما جاء بصحيفة الدعاوى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الدولة: وافقنا على طلب يحيى قلاش بانتداب قضاة بعينهم للإشراف على الانتخابات ويؤكد: تحدث للمرة الثالثة.. مستندات
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"