إحالة توربيني الفسطاط إلى الجنايات

إحالة توربيني الفسطاط إلى الجنايات
إحالة توربيني الفسطاط إلى الجنايات
أمر المستشار وائل شبل المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، إحالة عاطل إلى محكمة الجنايات، بتهمة هتك عرض طفل بحديقة الفسطاط.
وكشفت تحقيقات أحمد معاذ وكيل نيابة حوادث، أن المجني عليه طفل 8 سنوات لديه حب وشغف شديد في ركوب الدراجات الهوائية والمتهم 16 سنة يعمل بنفس الشارع في محل لتأجير الدراجات، وفي إحدى المرات عرض المتهم على المجني عليه الذهاب إلى حديقة الفسطاط بدعوى اللعب سويا بالدراجة دون مقابل وبالفعل ذهبا إلى هناك فقام المتهم بخلع ملابس المجني عليه وهتك عرضه في الحديقة.

وبعد مرور فترة زمنية على الحادث عاد المجني عليه مرة أخرى للمتهم فاستغل براءته وحاول أن يقنعه أن الذي حدث بينهما ليس فعلا جثيما وأنه فعل طبيعي ويمكن تكراره دون أذى وضرب في المقابل إعطاءه الدراجة دون تأجير، وبالفعل أقنعه واستمر تكرار الهتك لمدة 3 أشهر حتى سمعت والدته عن الحادث من أصدقائه أثناء معايرته في الشارع، فصعقت وسألت ابنها عن الكلام الذي تردد أمامها فحكى طفلها كل شيء فتوجهت لقسم الشرطة وحررت محضرا بالواقعة، وتم ضبط المتهم وبعرضه على النيابة قررت حبسه بإحدى المؤسسات العقابية وتعيين باحث اجتماعي له وإخطار مجلس الطفولة.

واعترف المتهم في أقواله أمام أحمد معاذ بارتكابه الواقعة تفصيليا، وذكر أنه أثناء عملية هتك العرض كان يضرب المجني عليه لاعتقاده أنه يبكي لتألمه وليس رفضا منه على الجريمة.
وأضاف أنه اصطحب المجني عليه للدورات العمومية المهجورة بمنطقة عين الصيرة مشيرا إلى أن الحديقة مكان مظلم ومفضل له ومعروف لدى الراغبين في أعمال الشذوذ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية