أخبار عاجلة
طاهر أبو ليلة يصور مع محمد عادل إمام "لمعى القط" -
أمير الرياض: السعودي خير من يعـرّف ببلاده -
اخبار الرياضة ماجد سامي يعرض الحضري للبيع -
النهضة يبحث عن المال -

7وادث حداد يقتل جزارًا لخلاف بسبب القمار بالدقهلية موجز نيوز

7وادث حداد يقتل جزارًا لخلاف بسبب القمار بالدقهلية موجز نيوز
7وادث حداد يقتل جزارًا لخلاف بسبب القمار بالدقهلية موجز نيوز
حداد يقتل جزارًا لخلاف بسبب القمار بالدقهليةالخميس 1 ديسمبر 2016 04:16 مساءً جريمة قتل - صورة أرشيفية
الدقهلية- أسامة الجارية

نجح رجال مباحث الدقهلية في كشف ملابسات واقعة مقتل جزار و العثور على جثته بشقته بالسنبلاوين، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة صديقه الحداد لخلاف بسبب لعب القمار.

كانت البداية مع تلقى اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية ، إخطاراً من مأمور مركز السنبلاوين، بتلقيه بلاغاً يفيد بالعثور على رضا محمد شندى الديب، جزاربشقته جثة هامدة، ورجحت التحريات وجود شبهة جنائية بالواقعة.

وجه اللواء مجدى القمرى مديرشعبة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، بتشكيل فريق بحث من ضباط قسم المباحث الجنائية، ووحدة مباحث مركز السنبلاوين بالتنسيق مع فرع الامن العام بالدقهلية.

وتم وضع خطة بحث شاملة، وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، ربيع إسماعيل نصار، 40 سنة، حداد، وحاليا بدون عمل، ومقيم "حي البساتين" بندر السنبلاوين، والسابق اتهامه في القضية رقم 21765/2014 جنح مركز السنبلاوين "قمار".

وأسفرت التحريات إلى اعتياد المتهم التردد على المجني عليه بمسكنه يرافقه شخص أخر، لممارسة "القمار"، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم  وبحوزته مبلغ مالي 280 جنيها.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها، وبمناقشته قرر بأنه  توجه لمسكن المجني عليه يرافقه عصام صابر محمد على سليمان،  28 سنة، سائق توك توك، ومقيم "بندر السنبلاوين" بناءا على اتفاق سابق بينهما للعب القمار، إلا انه عقب بدء اللعب انصرف الأخير ، وأثناء اللعب حدثت مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهم لرفض الأخير التوقيع على إيصال أمانة لصالح المجنى عليه بمبلغ 1000 جنيه كان قد خسرها.

تطور الأمر إلى تعدى المتهم على المجنى عليه بالضرب بالة حادة " سكين " كانت أعلى أريكة بالحجرة محدثا إصابته التي أودت بحياته، ثم استولى منه على مبلغ مالي 2300 جنيه كانت بطيات ملابس المجنى عليه وفر هاربا، وتخلص عقب ذلك من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد المصارف المائية.

وأضاف بقيامه بالتصرف في المبلغ المالي فى سداد بعض ديونه وقضاء بعض احتياجاته، وان المبلغ المالي المضبوط بحوزته هو ماتبقى من ذلك المبلغ، جارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"