المصري اليوم | تأجيل نظر التحفظ على أموال عزة سليمان لـ12 ديسمبر موجز نيوز

المصري اليوم | تأجيل نظر التحفظ على أموال عزة سليمان لـ12 ديسمبر موجز نيوز
المصري اليوم | تأجيل نظر التحفظ على أموال عزة سليمان لـ12 ديسمبر موجز نيوز

الخميس 1 ديسمبر 2016 05:02 مساءً قررت محكمة جنايات القاهرة، الخميس، برئاسة المستشار خليل عمر عبدالعزيز، تأجيل النظر في قرار هيئة التحقيق القضائية في وقائع التمويل الأجنبي غير المشروع لمنظمات المجتمع المدني، بالتحفظ على أموال الناشطة عزة سليمان، مديرة مركز قضايا المرأة، لجلسة 12 ديسمبر الجاري، وذلك بناء على طلب الدفاع، على خلفية التحقيقات التي تجري بشأن تلقيها تمويلاً أجنبيًا غير مشروع بنحو 50 مليون جنيه.

كانت محكمة الجنايات تلقت مذكرة هيئة التحقيق القضائية برئاسة المستشار عبدالمجيد، والتي تضمنت طلب منع عزة سليمان هاشم سليمان، مديرة مركز قضايا المرأة، من التصرف في أموالها وكافة ممتلكاتها العقارية والمنقولة والسائلة والسندات، وذلك على ضوء ما كشفت عنه التحقيقات في القضية المقيدة تحت رقم 173 لسنة 2011 في شأن قيامها بتلقي مبالغ مالية كبيرة من جهات أجنبية بالخارج على نحو يخالف أحكام القانون.

وثبت من التقارير الواردة من البنك المركزي، وجود تحويلات مصرفية تلقتها مديرة المركز بالعملات المختلفة تجاوزت 50 مليون جنيه.

وكانت هيئة التحقيق القضائية في وقائع التمويل الأجنبي غير المشروع لمنظمات المجتمع المدني، قد أمرت أيضًا بإدراج عزة سليمان على قوائم الممنوعين من السفر، على ذمة التحقيقات في القضية، ولحين التصرف فيها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية