أخبار عاجلة

ضبط المتهمين في واقعة مقتل وإصابة 3 بسبب تجارة العملة بالشرقية

ضبط المتهمين في واقعة مقتل وإصابة 3 بسبب تجارة العملة بالشرقية
ضبط المتهمين في واقعة مقتل وإصابة 3 بسبب تجارة العملة بالشرقية
تمكن ضباط مباحث مديرية أمن الشرقية من إلقاء القبض على 3 متهمين في واقعة مقتل وإصابة 3 أشخاص بسبب خلاف على تجارة العملة في مركز ديرب نجم.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد تلقى مركز شرطة ديرب نجم بلاغا بمقتل وإصابة شخصين في تبادل الأعيرة النارية مع آخرين على طريق "ديرب نجم - ميت غمر" أمام قرية ميناصفور التابعة لمركز ديرب نجم.

وعلي الفور انتقلت قوة من مركز شرطة ديرب برئاسة العميد أيمن الفقى مأمور المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين من المعاينة الأولية مقتل شاب وإصابة شقيقه مقيمين بقرية سنفا التابعة لمركز ميت غمر وإصابة شخص آخر بطلق ناري مقيم بقرية ميناصفور التابعة لمركز ديرب نجم.

وأكدت التحقيقات الأولية أن المجني عليهم يتاجرون في العملة الأجنبية بالمخالفة ووقعت خلافات بينهم وآخرين يمتهنون ذات المهنة بالمخالفة، وتطور الأمر لوقوع مطاردات بين الطرفين مستقلين سيارات ملاكي، وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية وتمكن الجناة من إصابتهم بعدة طلقات ما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة الإثنين الآخرين وتم نقلهم لمستشفى الأحرار وديرب نجم المركزى.

وتم تشكيل فريق بحث للعمل على ضبط الجناة برئاسة العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية وأسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من " أحمد إ - 32 عاما" مقيم بطحا المرج و" محمد ن إ ز " مقيمي بطحا المرج و" محمد أ " وشهرته السمكرى مقيم بالمنيا وبحوزتهم سلاح ناري ومبلغ 35 ألف دولار و2800 جنيه مصرى وتم ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب خلاف على تجارة العملة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تخفيف الحكم على أميني الشرطة المتهمين بالاعتداء على أطباء المطرية
التالى قاضي «مصرية تيران وصنافير» يحفر اسمه بحروف من نور في التاريخ بعد حكم «الجزيرتين»