أخبار عاجلة

ننشر أدلة الثبوت فى قرار إحالة المتهم بقتل نيفين لطفى لمحكمة الجنايات

ننشر أدلة الثبوت فى قرار إحالة المتهم بقتل نيفين لطفى لمحكمة الجنايات
ننشر أدلة الثبوت فى قرار إحالة المتهم بقتل نيفين لطفى لمحكمة الجنايات

ADTECH;loc=300


كتب أحمد الجعفرى

ينشر "اليوم السابع" أدلة الثبوت فى القضية المتهم فيها "كريم.ص" عاطل، بقتل نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى داخل فيلاتها بأكتوبر، بعدما صدق النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم الخميس، على قرار إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات فور اكتمال تحقيقات النيابة وورد كافة التقارير.

وتضمنت أدلة الثبوت فى القضية تقرير تفريغ كاميرات المراقبة الذى أثبت ظهور المتهم فى مواضع متعددة من الكاميرات بفيلا المجنى عليها حاملاً سلاح الجريمة (السكين)، وكان خلال تلك الفترة يعبث بمحتويات المكان باحثًا عن شئ ما يسرقه، فضلاً عن تطابق الحمض النووى الخاص بالمتهم وبصماته مع تلك المعثور عليها بمسرح الجريمة.

وشملت أدلة الثبوت التقرير الفنى الذى أعده خبراء الأدلة الجنائية، والذى أثبت من خلال الفحص والمعاينة لمسرح الجريمة ورفع آثار البصمات تطابق 3 بصمات للمتهم بخلاط الحمام الخاص بغرفة المجنى عليها، حيث ترك بصماته بعد غسيل يده للتخلص من الدماء، وبباب الغرفة، وبالأجهزة الخاصة بكاميرات المراقبة التى حاول إتلافها.

كما تضمنت أدلة الثبوت اعترافات المتهم التفصيلية التى أدلى بها أمام النيابة، حيث اعترف المتهم بأنه خطط ونفذ عملية اقتحام فيلا المجنى عليها؛ لسرقتها من أجل شراء وحينما شاهدته سدد لها عدة طعنات نافذة أودت بحياتها، وأكد فى التحقيقات أنه سرق مفتاح سيارتها "المرسيدس" وفر بها هاربًا، ويدعم تلك الاعترافات المعاينة التصويرية التى أجرتها النيابة بصحبة المتهم الذى مَثل فيها جريمته بشكل كامل وأوضح خلالها كيفية اقتحامه الفيلا عقب كسر النافذة الخلفية لمطبخ الفيلا وصعوده إلى الطابق الثانى مكان غرفة المجنى عليها.

وجاء بأدلة الثبوت التى استندت إليها النيابة فى إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، أن تقرير عينة التى تم سحبها من المتهم اثبتت إيجابيتها، وهو ما يعنى أن المتهم كان يتعاطى المواد المخدرة، فضلاً عن تحريات رجال المباحث الذين تلقوا بلاغ العثور على جثة نيفين لطفى مقتولة داخل منزلها بأكتوبر، حتى تمكنوا من حل لغز القضية بالقبض على المتهم، إضافة إلى تقرير الطب الشرعى الخاص بجثة المجنى عليها نيفين لطفى، والذى أثبت أنها توفت نتيجة إصابتها بـ7 طعنات نافذة أودت بحياته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - اليوم .. استئناف نظر دعوى بطلان قرار توقيع اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز