القبض على مستريح الشعوذة المصري بالكويت

القبض على مستريح الشعوذة المصري بالكويت
القبض على مستريح الشعوذة المصري بالكويت

الخميس 01 ديسمبر 2016 06:26 مساءً ديسمبر120166:23:14 مـربيع أول11438

منذ: 2 دقائق, 24 ثانية

ألقت السلطات الكويتية القبض على مصري بتهمة ممارسة الدجل والشعوذة، وتم إصدار أمر بترحيله من البلاد.

وبحسب صحيفة «الأنباء» الكويتية، أوهم مصري فتيات وسيدات الكويت بقدرته على جلب الحبيب ورفع الضرر والتفريق بين الأزواج، وذاع صيته في البلاد، وقدر دخله الشهري بآلاف الدنانير يتحصل عليها من زبائنه في أعماله المحرمة شرعًا والمُجرمة قانونًا.

وأضافت الصحيفة الكويتية، أن المواطن المصري البالغ من العمر 35 عامًا، كان يجلب ضحاياه إلى شقته الكائنة في منطقة الفراونية قبل ثلاث سنوات في الخفاء وعلى استحياء، بعد أن وضع تسعيرة 350 دينارًا، وحين بدأ يذيع صيته، ويتردد عليه العديد من الزبائن، رفع تسعيرته لتصل إلى 1000 دينار، يدفع منها 500 دينار مقدمًا والباقي عند تحقيق المراد.


شهرة الوافد المصري بلغت الآفاق حتى وصل صداها إلى رجال جرائم المال التابعين إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، فكلفوا إحدى المرشدات السريات للإيقاع به، فتوجهت إليه وطلبت منه عملًا سفليًا وخاتما سليمانيًا لجلب حبيب طال انتظاره، فاتفق معها على مبلغ 1000 دينار، ولدى دفع المقدم أعطت إشارة الإمساك به مُتلبسًا، وبحوزته طلاسم جاهزة وبخور ومواد كثيرة مجهولة.

أُضيفت في: 1 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 1 ربيع أول 1438
منذ: 2 دقائق, 24 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «غاز السخان» ينهي حياة طالبة في أكتوبر
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا