أخبار عاجلة

سيدة تقتل أمها وشقيقها وأولادها الـ 3 ثم تنتحر فى النمسا

سيدة تقتل أمها وشقيقها وأولادها الـ 3 ثم تنتحر فى النمسا
سيدة تقتل أمها وشقيقها وأولادها الـ 3 ثم تنتحر فى النمسا

الخميس 01 ديسمبر 2016 09:26 مساءً ديسمبر120169:23:45 مـربيع أول11438

منذ: 2 دقائق, 1 ثانية

كشف متحدث رسمى باسم شرطة مدينة "بوهيمكيرخن" التابعة لولاية "النمسا السفلى"، مساء اليوم ، عن حدوث مذبحة فى منزل إحدى الأسر بالمدينة، وأعلن عن العثور على 6 جثث لقيت مصرعها رميا بالرصاص، فيما أوردت وكالة أنباء النمسا " آيه ب آيه"، أن سيدة أقدمت على قتل أمها وأخيها وأولادها الثلاثة التى تتراوح أعمارهم بين سبع إلى عشر سنوات قبل أن تقدم على الانتحار بسلاح ناري.

 

وذكرت مديرة مكتب النائب العام فى المدينة، ميخائيلا شنيل، أن "أسباب المذبحة غير معروفة حتى الآن"، ولم تفصح عن نتائج التحقيقات الأولية، وكشفت عن صدور إذن من النيابة بتشريح الجثث لاستكمال التحقيقات، فيما سيطر شعور بالصدمة على أهالى المدينة الصغيرة، الذين ذكروا أن العائلة انتقلت إلى المدينة قبل نحو عام وليس لها علاقة قوية بالجيران.

 

ومن جانبه أعرب عمدة المدينة، يوهان هيل، عن صدمته، وقال "نحن جميعا نشعر بالصدمة"، ونفى ملاحظة الجيران أو الجهات المعنية أى شيء غريب أو غير عادى بالنسبة للعائلة التى انتقلت إلى العيش بالمدينة قبل نحو عام، وتابع مؤكدا: "كانت عائلة عادية للغاية"، وقال: "لا يمكن للمرء أن ينظر خلف الأسوار أو اكتشاف سرائر الناس".

أُضيفت في: 1 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 1 ربيع أول 1438
منذ: 2 دقائق, 1 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قاضي «مصرية تيران وصنافير» يحفر اسمه بحروف من نور في التاريخ بعد حكم «الجزيرتين»
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا