أخبار عاجلة
الرئيس اليمني: الملك سلمان أنقذ المنطقة -
الزمالك يشهد أول تجارب "الحكم الخامس" -

سقوط «لص» المشغولات الذهبية في قبضة مباحث الجمالية

سقوط «لص» المشغولات الذهبية في قبضة مباحث الجمالية
سقوط «لص» المشغولات الذهبية في قبضة مباحث الجمالية
سقط في قبضة رجال المباحث بمديرية أمن ، عاطل لمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص في سرقة المشغولات الذهبية من الشقق بمنطقة الجمالية، وأحال اللواء خالد ، مدير الأمن، المتهم للنيابة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية من أحد أصحاب محال الصاغة، مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض كمية من المشغولات الذهبية للبيع بثمن لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، وتمكن من ضبطه، وتبين أنه "عبد المنعم غريب" (عاطل) وبحوزته مشغولات ذهبية ( سلسلة، تعليقة).

وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل مسكن يوسف عبد الواحد، موجه بالتربية والتعليم، بأسلوب "كسر الباب"، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

بتطوير مناقشته، اعترف بارتكاب حادث سرقة ( 3 غويشات ـ كوليه، 3 خواتم ) من داخل مسكن شفيق إبراهيم، حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم بمحافظة بالغربية بذات الأسلوب، والمحرر بشأنها المحضر رقم 19442 لسنة 2016م جنح .

وأضاف بقيامه بالتصرف بالمسروقات بالبيع لدى محل أبو ليلية للمشغولات الذهبية الكائن مقابل مبلغ مالى 45 ألف جنيه وأنفقها على متطلباته الشخصية.

وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز