7وادث فتاة تقتل زوجها لتعود إلى عشيقها موجز نيوز

7وادث فتاة تقتل زوجها لتعود إلى عشيقها موجز نيوز
7وادث فتاة تقتل زوجها لتعود إلى عشيقها موجز نيوز
فتاة تقتل زوجها لتعود إلى عشيقها
الجمعة 2 ديسمبر 2016 11:28 صباحاً كتب - أحمد شرباش

بالرغم من زواجها من شاب يقاربها فى العمر، إلا أن قلبها كان معلقاً بابن عمها، بعدما جمعتهما قصة حب لم تنته بالزواج على غرار أفلام السينما، حيث تزوجت الفتاة من شاب آخر، عاشت برفقته عدة سنوات جسدها معه وقلبها مع ابن عمها، حتى فاض بها الكيل، فقررت التخلص من الزوج واتفقت مع العشيق على قتله بمساعدة اثنين آخرين، وتم القبض على المتهمة وشركائها ودفن جثة القتيل، تلك هو ملخص قصة جريمة بشعه بطلتها فتاة عشرينية وابن عمها.

«مها» فتاة تجذبك من أول نظرة تجاهها لشدة جمالها وابتسامتها الهادئة، بمجرد اقترابك منها تشعر وكأنك تقف أمام إحدى نجمات السينما، لكن كل تلك النعم لم تمنعها من ارتكاب أبشع الجرائم التى يعجز عنها معتادو الإجرام فخلف عيونها الناعسة بركان من الشر، وابتسامتها الهادئة جرائم لا حصر لها.

«محمد» شاب فى مقتبل العمر تمنى أن يعيش حياته فى سعادة مع من اختارها قلبه وحاول توفير كل سبل الراحة من أجل أن تنعم معه بحياة آدمية كريمة، الزوج المخدوع لم يكن يعلم أنه وقع ضحية زوجة وعشيق تحالفا مع الشيطان وعقدا معه صفقة العيش الحرام، وأن زوجته ستخط بيدها نهايته وتقابل حبه لها بطعنات الغدر، بعد أن قتلته مرتين الأولى عندما خانته على فراش الزوجية مع ابن عمها طيلة 4 سنوات والأخرى عندما اتفقت مع عشيقها على قتله وسهلت له تلك المهمة.

الزوجة الخائنة هى والشيطان وجهان لعملة واحدة بعد أن انغمست فى الرذيلة وسارت وراء شهواتها، ولم ترض بما قسمه الله لها وظل قلبها متعلقاً بابن عمها الذى كانت تعشقه قبل زواجها وتقدمه لخطبتها عدة مرات إلا أن والدها لم يوافق عليه لتأكده بأنه لن يتمكن من توفير حياة كريمة لها بعد فشله فى إنهاء مراحله التعليمية واكتفى بالمرحلة الثانوية ولم يتمكن من الالتحاق بأى وظيفة تمكنه من العيش حياة كريمة.

«مها» قررت أن تضرب كل العصافير بحجر واحد، أطاعت والدها وكسبت رضاه ووافقت على العريس، وزواجهما فى فترة وجيزة، اعتقد خلالها الزوج الموهوم أنه تملك قلب الفتاة الحسناء إلا أنها أوهمت الجميع بموافقتها وزواجها، وظن الأب أنه الآن يستطيع أن يضع رأسه على وسادته ويستريح ويغط فى النوم العميق فقد أزاح عن كتفيه هم ابنته العنيدة، هى رفضت الانصياع لأوامر القدر وترضى بنصيبها فقد كانت تعيش مقسومة نصفين جسدها مع زوجها وقلبها مع ابن عمها الذى ظل متواصلاً معها منذ اللحظة الأولى من زواجها لتعلقه الشديد بها وبعد انتهاء شهر العسل ونزول الزوج المخدوع إلى العمل بدأ هو يصعد إلى الشقة ليمارس معها حبهما المحرم على فراش الزوجية. استمرا على ذلك، تحاول الزوجة عصيان أوامر زوجها وتعمل على إرهاقه ماديا ومعنويا وتفتعل معه المشكلات لإجباره على طلاقها إلا أن الزوج كان هو الآخر يحبها وتحملها على أمل أن تتغير ولكنه لا يعلم بما تخفيه الصدور.

سئم العشيقان وجود الزوج فى حياتهما وأراد الله أن يكشف سترهما فقررا التخلص منه بحيلة ماكرة والهروب من العدالة، اتفقا بينهما على أن تقنع الزوجة زوجها بالخروج من المنزل فى ساعة متأخرة ليلا لشراء بعض الأدوية لها بعد ادعائها المرض وأثناء ذلك يكون فى انتظاره العشيق الذى استعان بآخرين مقابل 500 جنيه لكل منهما، بالفعل جاءت اللحظة التى اتفق عليها شياطين الإنس، صرخت الزوجة بأعلى صوتها وطلبت من زوجها الذهاب إلى الصيدلية وشراء دواء لها فقد كاد المغص بفتك بها.. هرول الزوج إلى الشارع وأثناء سيره اخترقت جسده 4 رصاصات أنهت حياته على الفور وهرب المتهمون معتقدين أنهم نجوا من العقاب لخلو الشارع من المارة إلا أن رجال المباحث تأكدوا أن الزوجة هى وراء الواقعة لاختلاقها واقعة وهمية للهروب من العدالة وأمامهم انهارت واعترفت بتفاصيل الجريمة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب