أخبار عاجلة
إشارة غير لائقة من أنشيلوتي تكلفه خمسة آلاف يورو -

تجديد حبس رئيس مكتب شهر عقاري بتهمة التزوير بالإسكندرية

تجديد حبس رئيس مكتب شهر عقاري بتهمة التزوير بالإسكندرية
تجديد حبس رئيس مكتب شهر عقاري بتهمة التزوير بالإسكندرية
جددت النيابة العامة بالإسكندرية حبس رئيس مكتب توثيق الشهر العقاري بالمنتزه الأسبق 15 يوما على ذمة التحقيقات، في ضوء الاتهامات المنسوبة إليه بإضافة كلمة «رئيس مجلس إدارة»، منذ 7 سنوات في توكيل حرره مدير شركة لأحد المحامين، كما استعجلت ضبط وإحضار محام.

البداية في 14 يونيو 2009 توجه «ممدوح. م. ي»، إلى مكتب توثيق المنتزه أول؛ لتحرير توكيل، وتم تحرير التوكيل بمعرفة «نصر الله. ي»، رئيس مكتب التوثيق آنذاك، وأثبت فيه بأنه مدير شركة، ورئيس مجلس إدارة.

وسلم مدير الشركة التوكيل إلى المحامي، الذي ترافع في القضية، وبعد مضي 7 سنوات، توجه «ب. ش.ع» شريك بالشركة، إلى نيابة المنتزه وتقدم ببلاغ يتهم فيه بتزوير توكيل.

وبمراجعة الأوراق والسجل التجاري، اكتشفت النيابة أنه أضيف إليه عبارة «رئيس مجلس إدارة الشركة»، وهي صفة غير مدرجة بالسجل التجاري رقم 56375، وعلى ذلك أمرت النيابة بضبط وإحضار رئيس مكتب الشهر العقاري، الذي يرأس حاليا رئيس مكتب توثيق برج العرب، وبالتحقيق، قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما أمرت أيضا بضبط وإحضار المحامي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحماية المدنية تتابع تسرب غاز بمجمع مدارس في الإسكندرية
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"