مصدر أمني: أحد أقارب زوج «ضحية الجيزة» وراء مقتلها

مصدر أمني: أحد أقارب زوج «ضحية الجيزة» وراء مقتلها
مصدر أمني: أحد أقارب زوج «ضحية الجيزة» وراء مقتلها
أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن التحريات الأولية في حادث العثور على ربة منزل مقتولة داخل منزلها في منطقة الجيزة، أكدت أن أحد أقارب زوج المجني عليها وراء ارتكاب الحادث وذلك بقصد سرقتها، وأنه جار تكثيف جهود التحريات السرية لبيان مدى اشتراك آخرين معه في الواقعة من عدمه.

وكان العقيد طارق حمزة مفتش مباحث قسم شرطة الجيزة والمقدم هاني عكاشة رئيس المباحث تلقيا بلاغا يفيد بالعثور على جثة لربة منزل مقتولة داخل منزلها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين للنقيبين عبد الرحمن شحاتة ومصطفى كمال معاونا المباحث أن الجثة بها 23 طعنة بأماكن متفرقة في جسدها، وأن الجاني سرق مشغولات ذهبية خاصة بالمجني عليها، لكنه لم يقم بسرقة هاتفها المحمولة.

وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن الضحية تبلغ من العمر 57 عاما، وتقيم بمفردها في المنزل، بعد حبس زوجها في قضية مباني، وسفر نجلتها إلى دولة الإمارات للعيش هناك.

وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث موسع بقيادة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة للوقوف على ملابسات الحادث وكشف غموضه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية