7وادث شاهد بـ"توظيف الأموال بمركس ماركتس": المتهمون امتنعوا عن رد أموال المودعين موجز نيوز

7وادث شاهد بـ"توظيف الأموال بمركس ماركتس": المتهمون امتنعوا عن رد أموال المودعين موجز نيوز
7وادث شاهد بـ"توظيف الأموال بمركس ماركتس": المتهمون امتنعوا عن رد أموال المودعين موجز نيوز
شاهد بـتوظيف الأموال بمركس ماركتس: المتهمون امتنعوا عن رد أموال المودعينالسبت 3 ديسمبر 2016 01:40 مساءً المحكمة الإقتصادية - أرشيفية
كتب - محمد موسى

استمعت محكمة جنايات القاهرة الإقتصادية لشهادة المٌقدم مجري التحريات بالقضية المعروفة بـ"مركس  ماركتس"، والمتهم فيها أصحاب الشركة بالنصب على المواطنين.

وأشار مجري التحريات الى ان البداية كانت بتلقي بلاغات تفيد قيام المتهمين بالإعلان عن نشاطهم عبرالإنترنت وتلقي الأموال من المجني عليهم، ليفيد للمحكمة بأنه تم التوصل بالتحريات لامتناع المتهمين عن سداد أصول المبالغ المالية والأرباح المستحقة .

وأضاف خلال إجابته على تساؤل المحكمة، بأن الشركة محل الدعوى لم تحصل على ترخيص لمزاولة نشاط تلقي الأموال، لافتاً الى أن التحريات توصلت لضلوع المتهمين الثلاثة الأوائل خضر عبد الرحمن ويوسف إبراهيم و نادين إبارهيم ، مشدداً على ان التحريات اللاحقة أسفرت الكشف عن مشاركة المتهم الرابع كريم يسري بنشاط المتهمين .

واشار الشاهد ، الى ان نشاط الشركة المٌسجل بالسجل التجاري هو الاستثمار العقاري ، فيما نشاطها الفعلي هو تلقى الأموال  للمضاربة في البورصات العالمية ، لافتاً الى أن طرق الإيداع في تعاملاتها اما بطريق الإيداع النقدي أو البنكي.

 

وكشفت التحقيقات عن قيام المتهمين الأربعة منهم فلسطينيان ، بتأتسيس شركة "مركس ماركتس" ، منذ عام 2012 ، وتلقوا أموالًا من المودعين لتوظيفها في مجال الفوركس ، ثم توقفوا عن سداد الأرباح ، فتقدم المودعون ببلاغات وصلت لـ 200 بلاغ . 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية