7وادث أب يقتل طفلته ويلقى جثتها في مقلب قمامة موجز نيوز

7وادث أب يقتل طفلته ويلقى جثتها في مقلب قمامة موجز نيوز
7وادث أب يقتل طفلته ويلقى جثتها في مقلب قمامة موجز نيوز
أب يقتل طفلته ويلقى جثتها في مقلب قمامةالسبت 3 ديسمبر 2016 01:48 مساءً جثة- أرشيفية
القليوبية- محمد عبد الحميد:

تمكنت اجهزة الامن بالقليوبية من كشف غموض حادث العثور على جثه لطفله 10 سنوات عثر عليها مقتوله داخل كيس بلاستيك وملقاه فى مقلب للقمامه بمدينة الخصوص.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجنى عليها والذي قام بضربها لشكه لخروجها من المنزل بدون أذنه، وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء مجدي عبد العال مدير امن القليوبية، قد تلقى بلاغا من الاهالى بالعثور على جثة بمقلب قمامه بنزله الرشاح  بالخصوص، وبالمعاينة  تبين ان الجثة  لطفله مجهولة موضوعه داخل كيس بلاستيك  تبلغ من العمر حوالى 10 سنوات.

وتوصلت التحريات الى تحديد شخص المجنى عليها وتدعى " فاطمه خ س"   10سنوات، وتقيم مع والدها بمنطقة  بهتيم - قسم ثان شبرا الخيمة.

وألقي القبض على والد المجنى عليها وتبين انه  سبق  اتهامه في 2 قضيه سلاح بدون ترخيص وضرب أفضى الى موت ومفرج عنه منذ عام تقريبا بتهمة قتل زوجته.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعه وانه قام بالتعدى على المجنى عليها بالضرب وعندما تاكد من وفاتها وضعها فى كيس بلاستيك والقى بها فى مقلب القمامه بالخصوص.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية