تأجيل قضية اتهام مُعلمة بقتل زوجها بالغردقة للإثنين للمرافعة

تأجيل قضية اتهام مُعلمة بقتل زوجها بالغردقة للإثنين للمرافعة
تأجيل قضية اتهام مُعلمة بقتل زوجها بالغردقة للإثنين للمرافعة

ADTECH;loc=300


البحر الأحمر - عماد عرفة

قررت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار محروس محمد على وأمانة سر عبد الله سالم، تأجيل قضية اتهام معلمة و4 معها، بقتل زوجها رجل الأعمال للمرافعة إلى بعد غد الإثنين 5 من ديسمبر الجارى.

تعود تفاصيل الواقعة لشهر نوفمبر عام 2013 حيث تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر، بالتنسيق مع جهاز الأمن العام كشف غموض مقتل رجل أعمال داخل فيلا بمنطقة الهلال بالبحر الأحمر، حيث بعد تكثيف مجهودات المباحث اعترفت زوجة المجني عليه، والتي تدعي " عبير . م "  أمام النيابة العامة التي باشرت التحقيق  أشراف المستشار أيهاب مهنا رئيس النيابة الكلية بالغردقة انذاك  بأنها استعانت بشقيقها وأبناء عمومتها  بالاتفاق على قتل زوجها، وحرق الجثة داخل سيارته، فقررت النيابة استمرار حبسها.

وتبين من تحقيقات التي أجرتها المباحث برئاسة العميد أحمد الصادق مدير مباحث المديرية والعميد دكتور منتصر عويضة مفتش الأمن العام انذاك َ، بعد تشكيل فريق بحث شارك فيه العقيد عاصم الشريف وعلاء عبد العزيز وكلاء مباحث المديرية فى تلك الوقيت أن المجني عليه كان مضروبا بآلة ثقيلة في الرأس، وهذا ما أضافته زوجة المجني عليه أمام النيابة العامة، وأن من شاركوها فى الجريمة  دخلوا للفيلا وقاموا بتوثيق المجني عليه، وقامت هي بضربه بماسورة حديدية على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم إنزال جثة المجني عليه من داخل الفيلا لوضعها داخل سيارته المتواجدة أمامها بهدف إشعال النيران فيها والتخلص من الجثة.

وأوضحت الزوجة في أعترافتها، أن المجني عليه كان ينفق أمواله فى السهرات والحفلات وعلي نزواته ولذلك تخلصت منه،  كما أعترفت بالاستيلاء على مبلغ 280 ألف جنيه من المجني عليه كان سيقوم بتوريدها للشركة التي يعمل بها كمورد للعصائر.

كان اللواء حمدي الجزار، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارًا من المقدم أحمد لاشين، رئيس مباحث قسم ثان الغردقة، بمقتل رجل أعمال يعمل موردا لشركة عصائر كبرى بالغردقة، ويدعى أحمد إسماعيل متولي (29 سنة)، والعثور على جثته بفيلا بمنطقة الهلال.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية