نيابة أوسيم تأمر بدفن جثة مسن عثر عليها بالشارع.. وتؤكد: توفى بغيبوبة سكر

نيابة أوسيم تأمر بدفن جثة مسن عثر عليها بالشارع.. وتؤكد: توفى بغيبوبة سكر
نيابة أوسيم تأمر بدفن جثة مسن عثر عليها بالشارع.. وتؤكد: توفى بغيبوبة سكر

ADTECH;loc=300


كتب سيلم على

قررت نيابة أوسيم، برئاسة المستشارأحمد حقى، بدفن جثة مسن عثر عليها ببشتيل بدائرة القسم، بعدما جاء تقرير الطب الشرعى يفيد بأن الوفاة طبيعة نتيجة إصابته بغيبوبة سكر، وليس بها شبة جنائية.


وكشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة، أن المقدم أمثل حراحش رئيس مباحث مركز أوسيم، قد تلقى بلاغا من بعض أهالى المنطقة يفيد بالعثور على جثة لمسن  ملقاة بالقرب من أحد المحلات بمنطقة بشتيل، وعلى الفور انتقل النقيب وليد عمرو معاون مباحث  القسم إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يبلغ من العمر 56 عاما، يرتدى كامل ملابسه ولا توجد به أى آثار لجروح أو كدمات، وتم نقلها إلى مستشفى إمبابة العام، ونشر صورة المتوفى وفحص بلاغات الغياب التى تم تحريرها خلال الأيام الماضية لتحديد هوية المجنى عليه، وعمل تحريات حول الواقعة.


وأضافت التحقيقات أن "عبد الحميد . م" قد حضر إلى المستشفى وتعرف على الجثة وأكد بأنها لشقيقه، مشيرا إلى أن المجني عليه متغيب وقد خرج المنزل منذ عام ولم يعد، وحاولوا البحث عنه كثيرا، وقاموا بتحرير محضر بقسم إمبابة ولكن دون جدوى، حتى علم بواقعة وفاته، موضحا أنه يعانى من مرض عقلى، وقد اعتاد ترك المنزل لفترات، وهذه لم تكن المرة الأولى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية