شقيق مقاول مات أثناء استجوابه برعاية الأحداث بالجيزة: اكتشفنا إصابته بجرح برأسه

شقيق مقاول مات أثناء استجوابه برعاية الأحداث بالجيزة: اكتشفنا إصابته بجرح برأسه
شقيق مقاول مات أثناء استجوابه برعاية الأحداث بالجيزة: اكتشفنا إصابته بجرح برأسه

ADTECH;loc=300


كتب بهجت أبو ضيف

صرّح إيهاب عبد الوهاب، شقيق صاحب مكتب المقاولات، الذى فارق الحياة أثناء استجوابه عقب القبض عليه بواسطة قوة أمنية، أنه بفحص جثة أخيه تبين إصابته بجرح برأسه، مضيفا أنه لم يكن يعانى من أمراض تؤدى إلى الوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 13513 وأمرت نيابة بولاق الدكرور بتشريح جثة المتوفى والتصريح بدفنه، واستدعاء أفراد القوة الأمنية التى ألقت القبض عليه.

وكانت قوة أمنية تابعة لمباحث رعاية الأحداث بأبو قتادة، ألقت القبض على محمد عبد الوهاب عبد الظاهر، لإتهامه بالتورط فى قضية إتجار بالأعضاء البشرية.

وذكر "إيهاب" شقيق المتوفى أن شقيقه صاحب مكتب مقاولات، ألقت قوة أمنية القبض عليه أثناء جلوسه بمقهى ببولاق الدكرور مساء الجمعة الماضى، كما تم ضبط صديقيه، وعقب ذلك تلقى إتصالا من أحد الأشخاص أخبره أن شقيقه فارق الحياة وتم نقله إلى مشرحة زينهم.

وذكر مصدر أمنى أن قوة أمنية من إدارة مباحث رعاية الأحداث ألقت القبض على المتهم محمد عبد الوهاب عبد الظاهر تنفيذا لقرار ضبط وإحضار صادر من النيابة العامة لاتهامه مع آخريين بتكوين تشكيل عصابى للاتجار بالأعضاء البشرية بعين شمس، وعقب القبض عليه واستجوابه بمقر رعاية الأحداث بأبو قتادة فارق الحياة نتيجة إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية، وتم نقله إلى مستشفى بولاق الدكرور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية