إخلاء سبيل مهندس كمبيوتر وتجديد حبس 3 آخرين فى قضية خلية المرج الإرهابية

إخلاء سبيل مهندس كمبيوتر وتجديد حبس 3 آخرين فى قضية خلية المرج الإرهابية
إخلاء سبيل مهندس كمبيوتر وتجديد حبس 3 آخرين فى قضية خلية المرج الإرهابية

ADTECH;loc=300


كتبت ندى سليم

قررت نيابة شرق القاهرة برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، والمستشار إسلام الجوهرى رئيس النيابة، تجديد حبس 3 متهمين 15 يوما، وإخلاء سبيل آخر بتدابير احترازية يدعى "مصطفى.ش" مهندس كمبيوتر، لاتهامهم بتكوين خلية إرهابية بمنطقة المرج على صلة بتنظيم "داعش" الإرهابى.

 

ألقت الأجهزة الأمنية منذ عدة أسابيع القبض على خلية إرهابية جديدة بمنطقة "المرج" مكونة من 4 متهمين، بعد ورود تحريات الأمن الوطنى التى كشفت عن تورط المتهمين فى التواصل مع الجماعات الإرهابية، على ذمة القضية رقم 11523 لعام 2016 إدارى المرج، وأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس المتهمين وهم "خالد.ع" مندوب مبيعات 34 عاما، و"حمدى.م" 55 عاما موظف بشركة الكهرباء، و"مصطفى.ش" 27 عاما مهندس كمبيوتر، والمتهم الرابع "خالد.م" 46 عاما.

 

وكانت قد وردت تحريات من الأمن الوطنى تكشف عن تورط المتهمين الأربعة فى الانضمام لتنظيم داعش الإرهابى والتحريض على التظاهر، وتكوين وترأس وقيادة جماعة إرهابية من شأنها القيام بعمليات إرهابية ضد مؤسسات الدولة وإثارة الفوضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية