7وادث أولياء أمور طلاب مدرسة "فاكو" يحتجون على ضرب طالب بماسورة موجز نيوز

7وادث أولياء أمور طلاب مدرسة "فاكو" يحتجون على ضرب طالب بماسورة موجز نيوز
7وادث أولياء أمور طلاب مدرسة "فاكو" يحتجون على ضرب طالب بماسورة موجز نيوز
أولياء أمور طلاب مدرسة فاكو يحتجون على ضرب طالب بماسورةالثلاثاء 6 ديسمبر 2016 05:04 مساءً صورة ارشيفية
الغربية – عاطف دعبس :

تجمهر العشرات من أولياء أمور طلاب مدرسة فاكو للتعليم الصناعي بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء، للتنديد بواقعة اعتداء مشرف بذات المدرسة بواسطة ماسورة على أحد الطلاب والمطالبة بمحاسبة مرتكب الواقعة وتأمين حياة أبنائهم.
وكان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العقيد مازن الرشيدي مأمور مركز سمنود يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بتجمهر العشرات من أولياء الأمور أمام أبواب المدرسة اعتراضًا على واقعة تعدي أحد المشرفين على طالب بذات المدرسة وإصابته بكدمات جراء مشادات كلامية نشبت بينهما .

وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية برئاسة العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والرائدة حازم حسام رئيس مباحث مركز سمنود وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة وتم السيطرة على الموقف واحتواء غضب أولياء أمور الطلاب .

ودفعت الأجهزة الأمنية بقوات من الشرطة للتأمين محيط المدرسة المقامة داخل أحد المصانع المتخصصة فى صناعة الغزل والنسيج والتنبيه على تأمين حياة الطلاب تهدئة لرغبات أهالي وأولياء أمور الطلاب .


فى المقابل أصدر الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم تشكيل لجنة عاجلة برئاسة مدير التعليم الصناعي للتحقيق فى الواقعة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين من العاملين داخل المدرسة .


كما وجه "عايد" بالضرورة استبعاد المشرف المتعدي على طالب المدرسة والعمل على حل مشكلة وتلبية رغبات أولياء أمور الطلاب بسرعة عاجلة .
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية