المصري اليوم | «أمن سوهاج» يحرر شاب اختطفه مجهولون وطلبوا فدية 2 مليون دولار موجز نيوز

المصري اليوم | «أمن سوهاج» يحرر شاب اختطفه مجهولون وطلبوا فدية 2 مليون دولار موجز نيوز
المصري اليوم | «أمن سوهاج» يحرر شاب اختطفه مجهولون وطلبوا فدية 2 مليون دولار موجز نيوز

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 01:14 صباحاً نجحت أجهزة الأمن بسوهاج، مساء الثلاثاء، في تحرير شاب اختطفه مجهولون أثناء استقلاله دراجة بخارية واقتادوه إلى منطقة الجبل الشرقي بمركز ساقلته وطلبوا فدية 2 مليون دولار من أسرته.

تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج إخطارا من مركز شرطة ساقلتة بورود بلاغ من ممدوح غنياط رميس «52 سنة- عامل» وأشرف بشير توماس «27 سنة- عامل» ويقيمان بقرية «سفلاق» بدائرة المركز بتغيب نجل الأول المدعو عادل ممدوح «28 سنة» حال عودته لمنزله وقرر المبلغ الثاني حدوث مشاده كلامية مع بعض الأشخاص يستقلون سيارة سوداء «غير معلوم رقمها» أثناء استقلاله والمذكور دراجة بخارية قيادته وقاموا باصطحابه عنوه وانصرفوا.

وكشفت تحريات ضباط المباحث بإشراف العميد خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية وبالتنسيق مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام أن وراء الواقعة عامل يدعى «حسن. ج»، 22 سنة، من قرية «الصوامعة شرق» وآخرين – جار تحديدهم – وأن المتهم كانت تربطه علاقة بالمختطف وبينهما خلافات مالية، وأنه طلب فدية مالية 2 مليون دولار لإعادة المجنى عليه نظرا لكونه كان يعمل بليبيا ويعتقد أنه يملك الكثير من الأموال.

وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد مكان اخفاء المذكور على بعد 12 كيلو متر داخل المنطقة الصحراوية بالجبل الشرقي، وتمكن ضباط المباحث بقيادة العميد خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية وبدعم من قوات العمليات الخاصة من الوصول إلى مكان الاحتجاز حيث فر المتهم وأعوانه فور رؤيتهم للقوات وتمت استعادة الشاب المختطف وتسليمه لأسرته، وجار ضبط المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4091 إداري مركز شرطة ساقلتة وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب