ضبط 1090 هاربا و20 عاطلا بحوزتهم أسلحة وبانجو فى حملة موسعة بالقليوبية

ضبط 1090 هاربا و20 عاطلا بحوزتهم أسلحة وبانجو فى حملة موسعة بالقليوبية
ضبط 1090 هاربا و20 عاطلا بحوزتهم أسلحة وبانجو فى حملة موسعة بالقليوبية

ADTECH;loc=300


القليوبية – خالد حجازى

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بشن حملة مكبرة تحت إشراف اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية فى القليوبية على مستوى مراكز وأقسام مديرية الأمن أسفرت عن تمكن ضباط إدارة تنفيذ الأحكام من ضبط 1090هاربا من أحكام جنائية ومخالفات وغرامات بالقليوبية.

 

وتمكنت القوات من ضبط 56 هاربا من أحكام بالسجن الجنائى و209 هاربا من أحكام بالسجن المستأنف 324 هاربا من أحكام بالسجن الجزئى، وتحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة. كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحصيل 490 غرامة، وتحرير 100 مخالفة جزئية.

 

وضبطت قوات الأمن 20 عاطلا من المسجلين والخارجين عن القانون، بحوزتهم 5 فرد خرطوش وكيلو بانجو و320 جرام من المخدر الحشيش و960 قرصا مخدرا و100 جرام هيروين بالقليوبية، تم تحرير محاضر للمتهمين وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 

وفى سياق آخر، أسفرت الحملات التى قادها العميد محمد درويش مدير إدارة مرور القليوبية، من تحرير 618 مخالفة مرورية متنوعة، 48 دراجة نارية مخالفة و4 حالة قيادة تحت تأثير تعاطى المواد المخدرة وتحرير 187 مخالفة انتظار خاطئ تم رفعها بالونش، و28 مخالفة قيادة سيارة بدون رخصة قيادة، و38 حالة قيادة بدون رخصة سيارة، و57 حالة سحب سيارة 21 إزالة فورية لملصقات ومعلقات وزجاج فاميه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب