إصابة 9 فى حادث تصادم بين سيارتين بمركز المراغة فى سوهاج

إصابة 9 فى حادث تصادم بين سيارتين بمركز المراغة فى سوهاج
إصابة 9 فى حادث تصادم بين سيارتين بمركز المراغة فى سوهاج

ADTECH;loc=300


سوهاج محمود مقبول

شهدت منطقة كوبرى الشعارنة بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، حادث تصادم بين سيارتى ميكروباص سقطت واحدة منهما بترعة، ما نتج عنه إصابة 9 أشخاص من مستقلى السيارتين تم تحويل 6 منهم لمستشفى سوهاج العام و3 لمستشفى سوهاج الجامعى .

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى منذ قليل بلاغا من إدارة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصام ووجود مصابين.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية والرائد محمد أبوالعطى ،رئيس مباحث مركز شرطة المراغة بوقوع حادث تصادم بين سيارتى ميكروباص عند كوبرى الشعارنة نتيجة السرعة الزائد نتج عن الحادث إصابة 9  من مستقلى السيارتين تم نقل 6 من المصابين لمستشفى سوهاج العام و3 لمستشفى سوهاج الجامعى .

تم رفع اثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتولى التحقيق .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب