سقوط تشكيل عصابى من 3 سودانيين تخصص فى سرقة رواد البنوك بالمعادى

سقوط تشكيل عصابى من 3 سودانيين تخصص فى سرقة رواد البنوك بالمعادى
سقوط تشكيل عصابى من 3 سودانيين تخصص فى سرقة رواد البنوك بالمعادى

ADTECH;loc=300


كتب إبراهيم أحمد - عبد الله محمود

القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على تشكيل عصابى سودانى، من 3 أشخاص لقيامهم بسرقة رواد البنوك بمنطقة المعادى، وأحالهم اللواء خالد عبدالعال، مدير الأمن للنيابة العامة، للتحقيق.

 

البداية كانت بتلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، إخطاراً من قسم شرطة المعادى بتلقيــه بلاغًا من أحمد "ع أ، 31 سنة"، موظف بشركة ومقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول بأنه عقب صرفه مبلغ 30 ألف جنيه من البنك الأهلي فرع كارفور الكائن ــ دائرة قسم شرطة البساتين وتوجه إلى ـ دائرة القسم مسقلًا السيارة رقم ل م ل 419 ماركة هيونداى فيرنا "ملكه" وعقب عودته فوجئ بكسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالي ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

 

وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة كل من أحمد محمد عبد الله هارون "سودانى الجنسية"، 32 سنة، عاطل ومقيم بالجيزة والسابق اتهامه في القضية رقم 15337 لسنة 2013م العجوزة "سرقة"، ومحمد حمدان تيته كافي "سودانى الجنسية"، 32 سنة، تاجر ومقيم بالجيزة، وإسماعيل عوض إسماعيل محمد، 21 سنة، تاجر.

 

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم حال استقلالهم السيارة رقم ب ر و436 ماركة هيونداى النترا بيضاء اللون قيادة الثالث، وعثر بحوزة المتهم الأول على مبلغ 5700 جنيه وبحوزة المتهم الثاني مبلغ 2200 جنيه سودانى.

 

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب التتبع من أمام البنك وكسر زجاج السيارة.

 

وأقر الثالث باقتصار دوره على استئجار السيارة المستخدمة في ارتكاب الحادث من معرض سيارات عوض أفندينا الكائن بالقناطر- قليوبية، ملك أحمد ع م، 38 سنة، ومقيم بالقليوبية وتسليمها للمتهميـــن الأول والثاني.

 

كما أقر المتهمان الأول والثانى أن المبالغ المضبوطة بحوزتهما من متحصلات حادث السرقة و باستدعاء المجني عليه اتهمهم بالسرقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية