سائق يدعى سرقة 50 طن سكر بكفر الشيخ والمباحث تكشف مشاركته فى سرقتها

سائق يدعى سرقة 50 طن سكر بكفر الشيخ والمباحث تكشف مشاركته فى سرقتها
سائق يدعى سرقة 50 طن سكر بكفر الشيخ والمباحث تكشف مشاركته فى سرقتها

ADTECH;loc=300


كفر الشيخ – محمد سليمان

تمكنت المباحث الجنائية بكفر الشيخ، تحت إشراف اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، ورئاسة اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى من كشف غموض سرقة 50 طن سكر تحت تهديد الأسلحة النارية.

وتبين أن سائقًا و3 من أصدقائه افتعلوا" تمثيلية" للاستيلاء على هذه الكمية الكبيرة من السكر، والقى القبض عليهم ، وتم ضبط السكر المسروق بحوزتهم.

وتلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة الحامول من "ا.ع.ح " 32 سنة، سائق السيارة رقم" ل ح ا 3192"، والمقطورة 2139 نقل كفر الشيخ، بأنه كان يقود السيارة محملة بـ 50 طن سكر قادما من مصنع سكر الحامول ومتوجها إلى أحد مصانع المياه الغازية بمحافظة الشرقية، وتعرضت السيارة لعطل، وأثناء اصلاحها تعرض بالطريق لسطو مسلح عصابى من 6 أشخاص بسيارة ميكروباص، وتمكنوا من الاستيلاء على كمية السكر .

وقرر اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد دكتور عبد الوهاب الراعى، وكيل المباحث، والرائد أحمد راشد، مفتش بإدارة البحث الجنائى، والرائد عمرو الشراكى رئيس مباحث الحامول.

وأسفرت جهود البحث عن اتفاق السائق مع ثلاثة من أصدقائه على الاستيلاء على كمية السكر، وافتعال تعرض السائق لسطو مسلح، وبمواجهة السائق اعترف تفصيليًا بارتكابه وآخرين للواقعة، وتمكنت رجال إدارة البحث من ضبط المتهمين، وكميات السكر المستولى عليها، تمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة تحت اشراف المستشار أحمد عاشور المحامى العام الأل لنيابات ىكفر الشيخ.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية