عامل يطعن شقيقه المريض نفسيا بأسيوط ويزعم أنه ألقى بنفسه من الشرفة

عامل يطعن شقيقه المريض نفسيا بأسيوط ويزعم أنه ألقى بنفسه من الشرفة
عامل يطعن شقيقه المريض نفسيا بأسيوط ويزعم أنه ألقى بنفسه من الشرفة

ADTECH;loc=300


أسيوط - هيثم البدري

لقى مريض نفسى مصرعه أثر إصابته بطعن سكين على يد شقيقه وذلك بعد أن انتابت المجنى عليه حالة هياج وتشنجات. 

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من المقدم عبد الغفار الناحل رئيس مباحث مركز شرطة أبو تيج يفيد وصول بلاغ من مستشفي أبوتيج المركزي بوصول " م . ص . ع"  لا يعمل مقيم باقور دائرة المركز مصاب بجرح قطعي بالصدر من الناحية اليمنى يشتبه في نفاذه (جثة هامدة) بادعاء سقوط من علو .

بانتقال ضباط مباحث المركز وسؤال " ا . ص . ع  " حاصل على ثانوية أزهرية مقيم ذات الناحية (شقيق المتوفى) قرر  قيام شقيقه بإلقاء نفسه من شرفة الدور الرابع لمنزله لمعاناته من مرض نفسي منذ عشر سنوات ولم يتهم احد بالتسبب في ذلك.

وبإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث المركز توصلت إلى أن المجني عليه يعاني من أمراض نفسية وتنتابه حالات من الهياج وحال تواجده بالمنزل رفقة شقيقه "ع . ص . ع " 26 سنه عامل مقيم ذات الناحية حدثت مشادة بينهما بسبب  حدوث تشنجات للمجني عليه قام على أثرها شقيق المجني عليه بإحداث إصابته بسلاح أبيض كان بحوزته أودى بحياته.تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية