القبض على عامل هدد باختطاف نجل تاجر مصوغات ذهبية بأسيوط

القبض على عامل هدد باختطاف نجل تاجر مصوغات ذهبية بأسيوط
القبض على عامل هدد باختطاف نجل تاجر مصوغات ذهبية بأسيوط

ADTECH;loc=300


أسيوط ـ هيثم البدرى

تمكنت مباحث قسم شرطة أبوتيج، اليوم الأربعاء، من القبض على عامل هدد تاجر مصوغات ذهبية باختطاف نجله، ونجل شقيقه فى حال عدم دفع فدية 100 ألف جنيه.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة أبوتيج يفيد ورود بلاغ من " إ.ج. م " تاجر مصوغات ذهبية، ومقيم ببندر أبوتيج، بتلقيه اتصالا تليفونيا على هاتفه المحمول من شخص مجهول قام بتهديده باختطاف نجله أو نجل شقيقه المتوفى" ف. ج. م " فى حال عدم دفع فدية مالية قدرها مائة ألف جنيه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك، ونفى وجود خلافات بينه وآخرين.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية  وبرئاسة العميد منتصر عويضه رئيس مباحث المديرية وبتنسيق مع الأمن العام وضباط مباحث قسم أبوتيج .

وفى إطار تطبيق بنود خطة البحث التى توصلت إلى تحديد وضبط مرتكبها المدعو " م.ع. ح " عامل، ومقيم ببندر أبوتيج، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وعلل ذلك لمروره بضائقة مالية، وجارى العرض على النيابة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية