7وادث بلاغ يتهم سما المصرى بالفجور على «انستجرام» موجز نيوز

7وادث بلاغ يتهم سما المصرى بالفجور على «انستجرام» موجز نيوز
7وادث بلاغ يتهم سما المصرى بالفجور على «انستجرام» موجز نيوز
بلاغ يتهم سما المصرى بالفجور على «انستجرام»الأربعاء 7 ديسمبر 2016 07:16 مساءً سما المصري
كتب:أحمد شرباش

أمر مصطفى رسلان وكيل نيابة الدقي، باستدعاء الراقصة الاستعراضية سما المصري، لسماع أقوالها فى بلاغ يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور، بسبب صورها العارية التى تنشرها على الموقع الإلكترونى «انستجرام». 

وجاء فى البلاغ الذى تقدم به المحامى محمد النمر، أن الراقصة المصرية سامية عطية، المشهورة باسم «سما المصري» أنشأت حسابًا خاصًا بها على موقع «انستجرام» يشاهده الملايين من الأفراد باعتباره من أهم مواقع التواصل الاجتماعى ويحظى بانتشار هائل فى أوساط الشباب، ونشرت من خلاله صورًا فاضحة لها تثير غرائز الشباب وتحرض على الفسق والفجور ما يؤدى إلى نشر الرذيلة فى المجتمع. وأوضح البلاغ أنها تتعمد إظهار مفاتن جسدها بصورة غير لائقة تثير الغرائز، وتقوم بعمل إيحاءات جنسية وحركات جنسية بخلاف الألفاظ الخادشة للحياء، ما يشوه صورة المرأة فى المجتمع المصرى. وأشار البلاغ إلى أنه طبقا لنص المادة 14 من قانون رقم 10 لسنة 1961 التى تنص على كل من أعلن بأى طريقة من طرق الإعلان دعوى تتضمن إغراء بالفجور والفسق وتحريك واثارة الشباب يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ثلاث سنوات وغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية