إصابة موظف وطفل بطلقات نارية في مشاجرة بشبرا الخيمة

إصابة موظف وطفل بطلقات نارية في مشاجرة بشبرا الخيمة
إصابة موظف وطفل بطلقات نارية في مشاجرة بشبرا الخيمة
أصيب موظف بالمعاش وطفل (5 سنوات) بطلقات نارية في مشاجرة بين طرفين بشبرا الخيمة، بسبب أولوية المرور في الشارع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ناصر العام، وألقى القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى النقيب محمد رفعت أبو سريع معاون مباحث قسم أول شبرا الخيمة بلاغا بوقوع مشاجرة بين طرفين، أسفر عنها إصابة موظف بالمعاش وطفل تم إخطار اللواء مجدى عبد العال مدير الأمن، وتوصلت التحريات أن المجنى عليه الأول يدعى "فكرى فهيم خ" 63 عاما موظف بالمعاش مصاب، وبسؤاله اتهم كلا من "منصور ر م" 35 عاما وشقيقه "محمد" 22 عاما طالب بالتعدى عليه بالضرب، وإحداث ما بهم من إصابات، وقيام الثانى بإطلاق أعيرة نارية من الطبنجة الخاصة بالأول نتج عنها إصابة الطفل مصطفى خالد 5 أعوام بطلق ناري بالذراع اليمنى.

 وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهمين للخلاف على أولوية المرور بالسيارات قيادة كل منهما، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، واعترفا بارتكابهم الواقعة، وقرر المتهم الثانى أنه مطلق العيار الناري صوب المجنى عليه من السلاح المرخص لشقيقه الأول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية