ضبط نصف طن سكر و384 زجاجة زيت تموينى قبل بيعها بالسوق السوداء فى الغربية

ضبط نصف طن سكر و384 زجاجة زيت تموينى قبل بيعها بالسوق السوداء فى الغربية
ضبط نصف طن سكر و384 زجاجة زيت تموينى قبل بيعها بالسوق السوداء فى الغربية

ADTECH;loc=300


الغربية - إسلام الخياط

شنت مباحث التموين بالغربية، حملة مكبرة على الأسواق ومحال البقالة التموينة، لمراجعة الأرصدة من السلع، وتمكنت الحملة من ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية المدعمة قبل طرحها بالسوق السوداء.

 

تلقى اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء أحمد الخواجة مدير مباحث التموين، يفيد من ضبط "ف ر" 39 عاما صاحب محل لبيع المقررات بمركز السنطة، لقيامه بالتلاعب فى كميات السلع المربوط صرفها على البطاقات التموينية بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء، وبحوزته 348 عبوة زيت تموينى و560 كيلو سكر تموينى، و100 عبوة أرز و40 عبوة دقيق تموينى مربوط صرفها على البطاقات التموينية .

 

كما أسفرت الحملة عن ضبط "ع ج" 58 عاما، المدير المسئول عن فرع المنسوجات بجمعية استهلاكية، لقيامه بتجميع كميات من السلع التموينية المدعمة المربوط صرفها على البطاقات التموينية، بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى، وتحقيق أرباح طائلة بدون وجه حق، وبحوزته 36 عبوة زيت تموينى و60 كيلو سكر تموينى، و12 عبوة مكرونة تموينى مربوط صرفها على البطاقات التموينية، تم تحرير المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية