ضبط عصابة سرقت 850 ألف جنيه من رجل أعمال كندى تحت تهديد السلاح بأسيوط

ضبط عصابة سرقت 850 ألف جنيه من رجل أعمال كندى تحت تهديد السلاح بأسيوط
ضبط عصابة سرقت 850 ألف جنيه من رجل أعمال كندى تحت تهديد السلاح بأسيوط

ADTECH;loc=300


اسيوط- هيثم البدرى

تمكن ضباط  مباحث مركز شرطة أبنوب من ضبط مرتكبى واقعة سرقة 850 ألف جنيه من رجل أعمال كندى من أصل مصرى عقب بيعه قطعة أرض ورثها عن والده.

 

والقى القبض على 3 من أفراد التشكيل العصابى المكون من 8 أشخاص، وعثر بحوزة المقبوض عليهم على بندقية آلية و850 طلقة .

 

كان اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من اللواء اسعد الذكير مدير المباحث،  بتعرض سامح صبحى حنفى 39 سنة رجل اعمال كندى من اصل مصرى للسرقة بالاكراة حيث استوقفته مجموعة من الافراد بعد أن اطلقوا عليه الرصاص  اثناء مروره بطريق ابنوب  - أسيوط  وسرقوا منه 850 ألف جنيه حصل عليها من بيعه قطعة أرض ورثها عن والده  فى منطقة السوالم البحرية، وكان برفقة محاميه نشأت نجيب راغب 58 سنة .

 

شكل العميد منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية فريق بحث برئاسة الرائد عبدالمجيد مختار رئيس مباحث ابنوب وعضوية النقباء احمد شمس وحسين عبدالحكيم و محمود مرسى معاونى المباحث بابنوب وتم تحديد الاشخاص المشاركين فى عملية البيع واستلام الاموال ورصد تليفوناتهم ومتابعة مكالماتهم وتبين أن أنهم ثمانية أشخاص، تم تحديدهم واستهدافهم وتم القاء القبض على ثلاثة منهم   وبحوزتهم 586 الف جنيه من المبلغ المسروق وبندقية الية تم استخدامها فى الحادث و850 طلقة .  

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية