7وادث حبس "مدحت بركات" في اتهامه بـ"التعدي على أراضي الدولة" موجز نيوز

7وادث حبس "مدحت بركات" في اتهامه بـ"التعدي على أراضي الدولة" موجز نيوز
7وادث حبس "مدحت بركات" في اتهامه بـ"التعدي على أراضي الدولة" موجز نيوز
حبس مدحت بركات في اتهامه بـالتعدي على أراضي الدولةالخميس 8 ديسمبر 2016 04:48 مساءً مدحت بركات
كتبت – دعاء العزيزي:

أمرت نيابة أول أكتوبر بحبس رجل الأعمال مدحت بركات، صاحب شركة "بورساليتو السياحية، 4 أيام على ذمة التحقيق، فى اتهامه بمنع أعضاء لجنة استرداد أراضي الدولة من مباشرة اعمالهم بمنطقة وادى الملوك.

بدأت أحداث الواقعة بتلقي الإدارة العامة لشرطة النجدة، بعدة بلاغات من أعضاء لجنة استرداد أراضي الدولة وعدد من المواطنين، تفيد بتضررهم من مدحت حسنين بركات، 53 عامًا، وشهرته مدحت بركات، رئيس مجلس إدارة شركة "بورساليتو" للتنمية السياحية، وآخرين، لمنعهم أعضاء اللجنة من مباشرة عملهم بمنطقة وادي الملوك بالكيلو 52 طريق "القاهرة – الإسكندرية" الصحراوي، والتعدي عليهم بالسب وتهديدهم بالايذاء، ومنع عدد من مالكي الأراضي – السابق قيامه ببيعها لهم- من التصرف في أملاكهم، ما نتج عنه تلف عدد من المحاصيل الزراعية.

وبانتقال الأجهزة الأمنية وسؤال كلا من ثرةت محمد السيد، 45 سنة، باحث مالي بالهيئة العامة للخدمات الحكومية بوزارة المالية، ومحمد عبد المجيد عبد النبي، 32 عاما، باحث مالي بذات الجهة، أعضاء لجنة استرداد أراضي الدولة، أكدو أنه بانتقالهم إلى الأراضي المشار إليها لتقنين أوضاعها تعدى عليهم المشكو في حقه بالسب والتهديد بالايذاء.

وبالفحص تبين اتهامه في 26 قضية سابقة، ومطلوب ضبطه واحضاره في 3 قضايا مختلفة. تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 7372 لسنة 2016 إداري القسم، وجار العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب