7وادث دفاع توفيق عكاشة في "إهانة القضاء": رسالته الكلمة ولا يندم على أي فعل فعله موجز نيوز

دفاع توفيق عكاشة في إهانة القضاء: رسالته الكلمة ولا يندم على أي فعل فعلهالسبت 10 ديسمبر 2016 12:36 مساءً توفيق عكاشة
كتب - محمد موسى

تابع المحامي خالد سليمان ، دفاع الإعلامي توفيق عكاشة ، في قضية "إهانة القضاء" ، مرافعته امام المحكمة ، قائلاً إن موكله رسالته الكلمة ، ولا يملك الا لسان يعبر عنه .

وأضاف ، أن قناة موكله قبيل ثورة يونيو ، كانت تتعرض لخطر الإغلاق ، بسبب مساندتها للقضاء و الجيش و الشرطة ، مشيراً الى انه ليس منطقياً أن يتهم موكله بالتعدي ، مشيراً إلى ما أسماه كفاح موكله ضد الجماعة ، متسائلاً عن كيفية تقديمه في قضية مع الإخوان في ذات القفص.

وأوضح ان موكله صاحب صوت حر و اصفاً اياه بـ"الرجل المحترم" ، نافياً تعرضه للتنكيل معبراً عن ذلك بالقول "محدش واقفلنا" ، قائلاً إن قرار بث القناة هو قراره ، وانه مستعد للعمل من الغد ، ولكن توقفه عن ذلك هو قراره لأن المناخ لا يناسب رسالته ، على حد قوله .

وأسندت هيئة التحقيق القضائية إليهم تهم: "أنهم أهانوا وسبوا القضاء والقضاة بطريق النشر والإدلاء بأحاديث فى القنوات التليفزيونية والمحطات الإذاعية ومواقع التواصل الاجتماعى الإلكترونية، من خلال عبارات تحمل الإساءة والازدراء والكراهية للمحاكم والسلطة القضائية، وأخلوا بمقام القضاة وهيبتهم، من خلال إدلائهم بتصريحات وأحاديث إعلامية تبث الكراهية والازدراء لرجال القضاء".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية