ضبط عاطلان بحوزتهما 109 قطعة حشيش وثالث بحوزته سلاح بمطروح

ضبط عاطلان بحوزتهما 109 قطعة حشيش وثالث بحوزته سلاح بمطروح
ضبط عاطلان بحوزتهما 109 قطعة حشيش وثالث بحوزته سلاح بمطروح

ADTECH;loc=300


مطروح – حسن مشالى

تمكن ضباط مباحث فسم شرطة مطروح، من ضبط عاطلين بحوزتهما 109 قطع حشيش وثالث بحوزته بندقية و25 طلقة خرطوش، بمدينة مرسى مطروح.

تلقى اللواء  مختار السنباري مدير أمن مطروح، إخطارا من قسم شرطة مطروح، بتمكن ضباط وحدة مباحث القسم والقوة المرافقة، من ضبط "عبد الله ف ع"- 41 سنة، عامل- وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12 تشيكية الصنع و25 طلقة خرطوش من ذات العيار.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للسلاح المضبوط والذخيرة بقصد الدفاع، وتم التحفظ علي المتهم والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وجارِ الكشف عن السلاح لبيان عما إذا كان مبلغ بسرقته من مواقع شرطية من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

كما تم ضبط "محمد ع ع"-  43 سنة، عاطل- و "صلاح ع ع"- 21 سنة، عاطل ، مقيم مطروح- بعد ورود معلومات حول قيامهما بالاتجار في المواد المخدرة، ضبط بحوزتهما 109  قطع مختلفة الأحجام لمادة الحشيش المخدر.

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، تم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم  جنايات مطروح.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية