7وادث تجديد حبس رجل الأعمال "مدحت بركات" 15 يومًا موجز نيوز

7وادث تجديد حبس رجل الأعمال "مدحت بركات" 15 يومًا موجز نيوز
7وادث تجديد حبس رجل الأعمال "مدحت بركات" 15 يومًا موجز نيوز
تجديد حبس رجل الأعمال مدحت بركات 15 يومًاالسبت 10 ديسمبر 2016 04:32 مساءً رجل الأعمال مدحت بركات
كتبت – دعاء العزيزي :

قررت محكمة جنح أكتوبر، تجديد حبس رجل الأعمال مدحت بركات، 15 يوما علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بمنع أعضاء لجنة استرداد أراضى الدولة من مباشرة أعمالها، بمنطقة وادى الملوك، واستعانته بعدد من الأشخاص، ومنعه عدد من ملاك الأراضى من التصرف بها، وفرض البلطجة عليهم وتعديه على أعضاء اللجنة بالسب والشتم والتهديد بالإيذاء.

 

وأكد بركات في أقواله أمام النيابة العامة أنه لم يكن يعرف هوية أعضاء اللجنة وعند محاولته الأستفسار عن هويتهم وسبب تواجدهم، نشبت بينهم مشادة كلامية، ولم يحدث أن تعدي علي أيا من أعضاء اللجنة مطلقا، وأنكر "بركات" كل التهم المنسوبة إليه من التعدي علي أعضاء اللجنة، وسبهم وقذفهم، أو ممارسته لأعمال البلطجة.

 

ووجهت النيابة للمتهم ارتكابه جرائم البلطجة والتعدى على أعضاء لجنة استرداد أراضى الدولة أثناء مباشرة مهام عملها، فضلا عن اتهامه بالسب والقذف، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

 

كانت قوات الأمن بالجيزة قد تمكنت من ضبط المتهم فى كمين تم أعد له، بعد هروبه من المكان الذى شهد الواقعة عقب علمه بإبلاغ اللجنة مديرية أمن الجيزة، وبالكشف الجنائى عليه تبين أنه سبق اتهامه فى 26 قضية منها ضرب ونصب ومشاجرة وقتل ومطلوب ضبطه فى 3 قضايا نصب وشيكات وإتلاف، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب