مباحث التموين بسوهاج تضبط 30 قضية تموينية فى حملة مكبرة

مباحث التموين بسوهاج تضبط 30 قضية تموينية فى حملة مكبرة
مباحث التموين بسوهاج تضبط 30 قضية تموينية فى حملة مكبرة

ADTECH;loc=300


سوهاج محمود مقبول

وجهت مديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج والعميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية حملة أمنية وقادها العقيد محمد نصحى مدير إدارة مباحث التموين حملة لتحقيق أقصى رقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء على عموم المواطنين ومحدودى الدخل.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط "30" قضية تموينية منها ضبط "عصام . ع  . ا" 46 سنة صاحب مستودع بوتاجاز لامتناعه عن بيع اسطوانات البوتاجاز للمواطنين تحرر عن ذلك المحضر رقم 8204 جنح مركز جهينه لسنة 2016، و تم ضبط "300" كيلو جرام دقيق بلدى مخصص للمخابز البلدية قبل بيعها بالسوق السوداء، تحرر عن ذلك المحضر رقم 21395 جنح مركز سوهاج لسنة 2016.

 

كما تم ضبط 8 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، 6 قضايا عدم حمل شهادة صحية، 3 قضايا عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز ،3 قضايا غلق محل التموين أثناء مواعيد العمل، 4 قضايا إنتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات، وقضيتان إنتاج خبز بلدى ناقص الوزن، وقضيتان منشأة بدون ترخيص تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية