7وادث على طريقة "أبو العربي".. محافظ الإسكندرية ينقذ مواطنًا من الإنتحار موجز نيوز

على طريقة أبو العربي.. محافظ الإسكندرية ينقذ مواطنًا من الإنتحار
الأحد 1 يناير 2017 04:10 مساءً الإسكندرية : السيد سعيد

تمكن اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، من انقاذ شاب حاول الإنتحار، بعد أن قام بخلع ملابسه، وصعد اعلي مبنى ديوان عام محافظة الإسكندرية، احتجاجا على إصرار المسئولين بالمحافظة على ارغامة على تسديد رسوم التحفظ على دراجة بخارية "سرقت منه".

وصعد محافظ الإسكندرية بصحبة أفراد من الشرطة وتمكن من إقناع الشاب بعدم القفز من اعلي المبنى، بعد إن وعده بحل مشكلته، وتم اقتياد الشاب الى مكتب المحافظ بعد ان ارتدى ملابسه، وتم حل المشكلة وقيد محضر بالواقعة.

وأصدرت محافظة الاسكندرية بيانا عاجلا قالت فيه "أثناء تواجد المواطن وليد طلعت فهمي السيد حاصل علي ليسانس حقوق؛ للتقدم بطلب بإدارة خدمة المواطنين لإعفائه من رسوم إيداع دراجة بخارية خاصة به والمبلغ بسرقتها والموجودة بوحدة الإيواء والحفظ والمقدرة رسومها بمبلغ 3650 جنية، قام بالصعود أعلي سطح مبني ديوان عام المحافظة مهددا بإلقاء نفسه من أعلي".

وأضاف البيان "قام اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية بمقابلته وأحتواءه، ووجه المحافظ ببحث حالته وإعفاءه من الرسوم نظراً لأن الدراجة البخارية كان مبلغ بسرقتها ولا يعد هو مسئولاً عن إيداعها بوحدة الحفظ والايداع ولم يخطرة أحدا بضبطها ، وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية