وفاة مواطن بأزمة قلبية خلال مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم

وفاة مواطن بأزمة قلبية خلال مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
وفاة مواطن بأزمة قلبية خلال مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم

ADTECH;loc=300


الفيوم - رباب الجالي

توفى مواطن بعد إصابته بأزمة قلبية خلال مشاجرة بين عائلتين بالفيوم وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على المشاجرة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

 

كان اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بحدوث مشاجرة بقرية كفر فزارة بالسعيدية، وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان البلاغ، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة.

 

 

تبين حدوث المشاجرة بين كلا من "رشوان.ه.ر"58 سنة، ونجليه "محمد"26 سنة، و"أحمد"24 سنة عاملين، ونجل شقيقه "سلامة.ج"24 سنةعامل، "طرف أول"، وكل من "أحمد.م.ع"54 سنة فلاح، ونجله "رجب.أ"31 سنة سائق، وشقيقه "جمال.م"50 سنة فلاح، "طرف ثانى"، وجميعهم من قرية كفر فزارة بالسعيدية، بمركز سنورس، وذلك لخلافات بينهما بسبب أولوية المرور بالطريق، حيث حدثت مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة، دون إصابات أو تلفيات، فيما توفى الأول من الطرف الثاني، خلال المشاجرة.

 

 

وأقر الثانى من الطرف الثانى، أن وفاة والده، حدثت نتيجة أزمة قلبية، خلال محاولته منع الطرفين من التشاجر، وحرر محضر بالواقعة، برقم 7 لسنة 2017 م، إدارى مركز شرطة سنورس، وأخطرت النيابة للتحقيق. 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية