7وادث انتشال جثة بترعة الإبراهيمية في المنيا بعد 7 شهور من اختفاء صاحبها موجز نيوز

7وادث انتشال جثة بترعة الإبراهيمية في المنيا بعد 7 شهور من اختفاء صاحبها موجز نيوز
7وادث انتشال جثة بترعة الإبراهيمية في المنيا بعد 7 شهور من اختفاء صاحبها موجز نيوز
انتشال جثة بترعة الإبراهيمية في المنيا بعد 7 شهور من اختفاء صاحبهاالثلاثاء 3 يناير 2017 04:12 مساءً اللواء فيصل دويدار
المنيا -أشرف كمال

عثر أهالي مركز مطاي بالمنيا، اليوم، على سيارة داخلها جثة شخص بترعة الإبراهمية، مبلغ باختفائه منذ نحو 7 أشهر، وأن رفات جثته ظهرت بعد انخفاض منسوب المياه بالترعة في السدة الشتوية، وظهور السيارة الربع نقل التي كان يقودها.

كان مدير أمن المنيا، اللواء فيصل دويدار ، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير البحث الجنائي بالمديرية، بورود بلاغ في شهر يوليو 2016، من شخص يدعى "كارم " (57 عاما) باختفاء نجله مصطفى (30 عاما، موظف بسنترال مركز مطاي، ومقيم بقرية الكوادي) وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف لغز اختفائه ولم يتم العثور عليه .

وبعد 7 أشهر من اختفائه ظهرت سيارته بترعة الإبراهيمية أمام مركز مطاي، وتم رفعها من المياه بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وبفحصها تبين أنها سيارة ربع نقل وبداخلها مصطفي كارم (30 عاما) المبلغ باختفائه منذ 7 أشهر، وأنه سقط في ترعة الإبراهيمية ليلقى مصرعه غرقًا داخل سيارته التي سقطت به، وبسؤال ذويه تعرفوا عليه ولم يتهموا أحدا بارتكاب الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي صرحت بدفن رفات الجثة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية